أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسرار تفسر إنك "سنجل" لدلوقتى.. مش عايز تتنازل وبتحب شغلك

السبت، 05 ديسمبر 2015 07:00 ص
5 أسرار تفسر إنك "سنجل" لدلوقتى.. مش عايز تتنازل وبتحب شغلك صورة أرشيفية ـ عزوبية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل فوجئت بأنك وصلت الثلاثين دون زواج وتشعر بأنك حتى لا تفتقد هذه الخطوة ولا تنقصك؟ هذا لا يعني وجود شيء خطأ في شخصيتك ولكن الدراسات العلمية تفسر هذه الحالة حسبما ذكر موقع "lifehack" الأسترالي، الذي يرجع الأمر إلى 5 أسباب..

• أنت تشعر بالحرية، ليس لديك حدود تلتزم بها، حر في تحقيق أحلامك أو أهدافك أو حتى التعرف على الآخرين، لذا لا تتخلى عن حريتك بسهولة وتفضلها أكثر من أي شيء آخر.

• لست مستعدًا لتقديم تنازلات، وتريد أن تكون الشخص الذي تريده وتحصل على أفضل ما تستحقه بالتالي لا تفكر في أن تتنازل من أجل الارتباط.

• وفقًا لدراسة اجتماعية، إذا ارتبطت بشريك ستوليه كل اهتمامك لدرجة أنك ستفقد جميع أصدقائك وبالتالي من الواضح أنك تفضل الاقتراب من أصدقائك على الارتباط.

• الأسباب المالية تؤثر كثيرًا في تفكيرك في الارتباط فبدلاً من أن تصرف أموالك بشكل مزدوج تفضل أن تنفقها على نفسك وتحقق جميع أهدافك المتعلقة بالمال، بالتالي تتخوف من الارتباط.

• أنت شخص جذاب ومحبوب من الآخرين بالتالي لا تفتقد الونس والاختلاط بالناس مما يجعلك أقل ميلاً للبحث عن ارتباط، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة كورنيل.

• أنت تهتم بشكل كبير بعملك وتستثمر في وظيفتك بالتالي تدخر كل طاقتك ووقتك للتركيز على عملك وتخشى الانشغال بمسؤوليات الزواج عن عملك.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة