خالد صلاح

بالفيديو.. تعرف على اللاعب المغمور الذى أقصى ريال مدريد من كأس الملك

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 08:35 م
بالفيديو.. تعرف على اللاعب المغمور الذى أقصى ريال مدريد من كأس الملك الروسى دينيس تشيرشيف لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الروسى دينيس تشيرشيف، لاعب ريال مدريد، الأكثر شهرة فى العالم بالوقت الحالى بعد واقعة مباراة قادش، التى أقصت الفريق الملكى من كأس الملك، بعد مشاركة اللاعب فى المباراة على الرغم من إيقافه فى نهاية الموسم الماضى عندما كان معارا لفريق فياريال.

وتسبب هذا الأمر فى إقصاء الفريق الملكى من البطولة بعد القرار بقرار من الاتحاد الإسبانى بعد استناده للمادة 76 من قانون الاتحاد الذى ينص على استبعاد الفريق الذى يشرك لاعبا موقوفا.

قبل هذه الواقعة لم يكن اللاعب الروسى صاحب الـ21 عاما معروفا حتى لبعض جماهير الفريق الملكى لمشاركته الضعيفة مع الفريق، وخروجه آخر موسمين بنظام الإعارة لفرق إشبيلية وفياريال على الترتيب، لكن بعد أن تسبب فى إقصاء أكبر أندية إسبانيا بل العالم من بطولة الكأس أصبح مشهورا.

انضم اللاعب الروسى لفريق ريال مدريد 2002 من نادى بورجس الإسبانى بعمر 8 سنوات، ولعب مع فرق الشباب بالنادى حتى 2012، حيث خاض 109 مباريات مع فريق ريال مدريد B وسجل 22 هدفا.

مشواره مع إشبيلية


فى عام 2013 قرر النادى إعارته لفريق إشبيلية، ولكنه خاض مباريات قليلة مع الفريق وصلت إلى 5 مباريات فقط فى جميع المباريات بدون تسجيل أى هدف، ولكن الحظ ابتسم له وأحرز لقب الدورى الأوروبى مع الفريق الأندلسى.

اليوم السابع -12 -2015

مشواره مع فياريال


فى العام التالى تمت إعارته لفريق فياريال، وتألق مع الغواصات الصفراء حيث لعب 40 مباراة مع النادى وسجل 7 أهداف، مما أجبر ريال مدريد لإعادة اللاعب هذا الموسم.

ثقة بينيتيز


مع بداية الموسم الحالى قرر المدرب رافاييل بينيتيز بقاء اللاعب فى النادى على الرغم من العروض التى وصلته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وخاض اللاعب الروسى قبل مباراة الأزمة مع قادش 4 مباريات ولم يسجل قبل أن يسجل أول أهدافه فى مباراة يوم الأربعاء الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة