رابطة الصحف القومية: قرار "الأعلى للصحافة" باستمرار رؤساء الإدارات "باطل"

الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:55 ص
رابطة الصحف القومية: قرار "الأعلى للصحافة" باستمرار رؤساء الإدارات "باطل" صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على حسن رئيس رابطة أعضاء مجالس الإدارات و الجمعيات العمومية المنتخبين بالمؤسسات الصحفية القومية ،أن القرار الصادر من المجلس الأعلى للصحافة ، بتكليف رؤساء مجالس الادارات بالاستمرار فى أعمالهم ، "باطل و منعدم قانونى و يمثل تحديا صارخا لإرادة الجماعة الصحفية" .

و أضاف "حسن" لـ" اليوم السابع"، أن عددا من أعضاء مجالس الإدارات و الجمعيات العمومية بالمؤسسات القومية سيطلبون مقابلة المهندس شريف اسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، فى أقرب وقت ممكن لمطالبته باتخاذ اللازم "نحو تصحيح هذا الوضع الخاطئ الذى يضر بمسيرة الاستقرار داخل تلك المؤسسات".

ولفت "حسن"، إلى أن عددا من الصحفيين العاملين بالمؤسسات القومية المختلفة ، سيقيمون دعاوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة لوقف القرار "الذى يمثل استفزازا شديدا للجماعة الصحفية".

و تابع "حسن" قائلا :" يحيى قلاش نقيب الصحفيين فقد الجانب الأكبر من شعبيته بانحيازه إلى فصيله السياسى داخل المجلس الأعلى للصحافة على حساب الجماعة الصحفية ".

وأعلن على حسن، أن هيئة مكتب رابطة أعضاء مجالس الإدارات و الجمعيات العمومية بالصحف القومية ستعقد اجتماعا طارئا خلال ساعات لبحث اتخاذ الإجراءات اللازمة.


موضوعات متعلقة :



- "الأعلى للصحافة" يكلف رؤساء إدارات الصحف القومية بالاستمرار فى مواقعهم















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة