"صحافة المواطن".. قارئ يؤكد أن حملات حى الزيتون على الباعة الجائلين وهمية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:28 ص
"صحافة المواطن".. قارئ يؤكد أن حملات حى الزيتون على الباعة الجائلين وهمية الباعة الجائلين بالزيتون
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل أحد القراء شكوى من حملات حى الزيتون الوهمية على الباعة الجائلين الذين احتلوا مداخل العقارات السكنية بشارع نصوح، موضحاً أن تلك الحملات لم تؤتى ثمارها.

وقال المواطن أن "الحى قام بعمل حملات وهمية، ونشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث قام فى الثامنة صباحا بالمرور وتصوير المداخل بدون الباعة الذين يبدأون فى فرش بضائعهم فى الثانية ظهرا، والتقطوا صوراً توضح خلع أخشاب بسيطة ولم يتم المرور وقت تواجد الباعة بمداخل العقارات.

وأضاف المواطن، "نود الإخطار عن عدة مخالفات بل جرائم، أهمها التهرب الضريبى وإهدار المال العام من تفويت تحصيل تلك الضرائب ورسوم تراخيص من شاغلى المحلات، وأصحاب العمائر السكنية هذه والذين يتقاضون الآلاف من تأجير تلك المداخل، بالإضافة عن قهر السكان وتعرض الفتيات للمضايقات، متسائلاً: "أين الأجهزة الأمنية والرقابية؟.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة