خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أول 10 نجمات نترقب ظهورهن على السجادة الحمراء فى 2016

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 02:00 م
أول 10 نجمات نترقب ظهورهن على السجادة الحمراء فى 2016 أمل كلونى وأنجلينا جولى وبليك ليفلى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين البساطة والفخامة والجرأة تشتد سخونة المنافسة على السجادة الحمراء فى العام الجديد، والذى يشهد أولى منافساته فى 10 يناير مع حفل توزيع جوائز "الجولدن جلوب" لعام 2016 والتى تتوقع مجلة "فوج" للموضة أن تظهر فيها 10 شخصيات نسائية تخطف الانظار بين الفنانين والمشاهير.

وعلى رأس قائمة النجمات والمشاهير اللائى تترقبهن المجلة جاءت "أمل كلوني"، وتتوقع المجلة أن تظهر فى حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الأول لها بفستان من دار "Maison Margiela".


"أمل كلونى" بفستان من دار "Maison Margiela"

تترقب المجلة أيضًا حضور النجمة "أنجلينيا جولى" وتتوقع أن تختار فستانها من فيرساتشى، بيت الأزياء الإيطالى الذى تختاره فى مناسبات عدة، ولكنها تأمل أن تختار منه فستانًا شبيها لذلك الذى اختارته لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار.

"أنجلينيا جولي بفستان من فيرساتشى

أما بيونسيه فتتوقع المجلة أن تختار فستانًا من جيفينشى، الذى يمنحها الإطلالات الأجمل، بينما يتوقعون لـ"بليك ليفلى" اختيار فستان من "مونيك لولييه"، اما "كيت بلانشيت" فيتوقعونها تختار فستانًا من "ياسين عوادي"، اما "رالف لورين" فهو الاختيار المتوقع للنجمة "جنيفر لورانس" فى حين يتوقعون أن تختار "كيندال جينر" فستانًا من مجموعة "كالفن كلاين" وكذلك "لوبيتا نيونج".


"بليك ليفلى" وبيونسيه وكيت بلانشيت

وفى إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء بعد الولادة تتوقع المجلة أن تختار "كيم كارداشيان" فستانًا من "روبرتو كافالى"، وأخيرًا تتوقع المجلة لـ"ريهانا" أن تختار فستانها من "جيامباتيستا فالى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

فين أومال البراميل بتوعنا هههههه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة