لو مش عاوزة تهدى البيت.. 4 نصائح للتعامل مع نزوات الزوج

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:00 ص
لو مش عاوزة تهدى البيت.. 4 نصائح للتعامل مع نزوات الزوج صورة تعبيرية عن الطلاق
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصمت على الخيانة، شعور أسوأ من الطلاق والانفصال أو كما فى نسخته الشعبية "خراب البيوت"، لا أحد يعرف مشاعر مرأة مجروحة من خيانة زوج استوحش خيانتها، وفى كل مرة تفضل هى الصمت عل الانفجار، خوفا على الجدران الأربعة من أن تُصاب بشرخ مفاجئ، أو ينهار على كتفيها سنوات من الانتظار والخوف والقلق، لم تذق فيهم الراحة يوما على أمل "إن ربنا يعدل حاله"، كيف يمكن أن تتجاوزى كل الألم وتختارين الصمت للمرة الأخيرة؟، 4 نصائح لتجاوز نزوات الزوج، تصلح كحلول ما قبل الطلاق، كما يوضحها موقع "لايف هاك".

1-الاحتواء

فى هذه الأوقات ربما يحتاج الزوج للاحتواء كحل أخير، حاولى أن تستمعى إليه أكثر من المعتاد، ابحثى معه عما يؤرقه فى علاقتك، قدمى له النصيحة فى البداية، وحاولى أن تكونى أنتى فى منزلة الصديقة والأخت، لا تنتظرى منه الاعتذار، فى البداية أفسحى له الطريق للحديث.

2-التمسى له العذر

من الممكن أن يكون طلبا قاسيا أن تعذرى شخصا كان يختار فى كل مرة خيانتك وأنت تقدمين فروض الولاء والطاعة، ولكن عليكى المحاولة للمرة الأخيرة قبل أن تُفكرى فى الطلاق كحل أخير.

3-حاولى تجديد علاقتكما

من أهم النصائح التى يجب الاستماع إليها، هى أن تحاولى تجديد علاقتكما، وتبحثين عن نقاط الضعف التى مرت بها، وما كان له من تأثير سىء على علاقتكما فيما مضى.

4-لا تفشى سره

لا يجب أن تفشى سر زوجك مهما كان السبب، على الأقل إذا كنتى ترغبين فى حل المشاكل دون قلق، لأن تطور الخلاف بهذه الطريقة قد يكون له تأثير عليكما، فمن الأفضل أن تحتفظى بهذا السر قدر الإمكان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة