المنتج الفنى هانى كشكوش يعود من لندن بعد إجراء عملية جراحية..الاثنين المقبل

الخميس، 03 ديسمبر 2015 01:37 ص
المنتج الفنى هانى كشكوش يعود من لندن بعد إجراء عملية جراحية..الاثنين المقبل هانى كشكوش
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود المنتج الفنى هانى كشكوش من لندن، الاثنين المقبل، بعدما انتهى من إجراء عملية استئصال ورم سرطانى بالكلى، ويقضى كشكوش حاليًا فترة نقاهة، حيث ينتظر قيام الطبيب المعالج بتحديد جرعة الكيماوى، المناسبة لحالته المرضية.

وطمأن المنتج الفنى أصدقاءه ومحبيه، عبر اتصال هاتفى من لندن لـ"اليوم السابع"، حيث أكد أن حالته الصحية أصبحت مستقرة بعد إجراء العملية الجراحية، وعلق قائلاً "الحمد لله على كل حال، وصحتى الآن أصبحت فى تحسن، وأنتظر عودتى لأهلى وأبنائى وزوجتى وأحبابى الاثنين المقبل".

وأضاف المنتج الفنى، أنه قضى أيامًا صعبة للغاية، خلال فترة مرضه، لأنها أبعدته عن أحبابه وأصدقائه وأسرته، مطالبًا كل محبيه بالدعاء له حتى يخرج من أزمته الصحية التى لحقت به، وأن يتشافى تمامًا من هذا المرض اللعين.

وتعد هذه العملية هى الثانية للمنتج الفنى هانى كشكوش، حيث سافر إلى لندن نهاية يوليو الماضى، لإجراء عملية استئصال ورم سرطانى، ولكن كانت فى الرئة.

يذكر أن المنتج الفنى هانى كشكوش قدم عدة مسلسلات مهمة لكبار النجوم والمخرجين مع المنتج تامر مرسى، منها ثلاثية شريف منير والمخرج الكبير مجدى أبو عميرة وهى "قلب ميت" و"بره الدنيا" و"الصفعة" ورباعية عادل إمام وهى "فرقة ناجى عطالله "و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، وغيرها من الأعمال التى قدمتها شركة "سينرجى"، بالإضافة لمسلسل "مولانا العاشق" لمصطفى شعبان، كما يستعد حاليا وعقب تعافيه لتولى مسئولية المنتج الفنى لمسلسل الزعيم الجديد "مأمون وشركاه"، والمقرر أن يخوض به النجم عادل إمام السباق الرمضانى المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة