الفطيم العقارية: 15 مليون جنيه لإنشاء كوبرى للمشاه على الطريق الدائرى

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:13 م
الفطيم العقارية: 15 مليون جنيه لإنشاء كوبرى للمشاه على الطريق الدائرى محمد المكاوى العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة الفطيم العقارية أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة للرسومات التنفيذية الخاصة بكوبرى المشاه الذى سيقام أعلى الطريق الدائرى أمام مشروع كايرو فستيفال سيتى والتى ستقوم المجموعة بتمويله بتكلفة 15 مليون جنيه.

وقال العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية د.محمد المكاوى :"خططت المجموعة فى إطار مسئوليتها الإجتماعية لبناء كوبرى للمشاه أعلى الطريق الدائرى للحفاظ على أرواح المواطنين وتسهيل مرورهم من المنطقة التى يصعب عبورها نظرا لسرعة سير االسيارات على الطريق الدائرى."

يأتى الاهتمام بإنشاء هذا الكوبرى من منطلق حرص مجموعة الفطيم العقارية على سلامة العاملين داخل جميع الكيانات التجارية بمشروع كايرو فستيفال سيتى وكذا الزوار وتسهيلاً لعبورهم الطريق الدائرى السريع بأمان وسلامة.

وقامت إدارة كايرو فستيفال سيتى مول بمخاطبة جميع المستأجرين لديها وحثهم على رفع وعى العاملين لديهم بعدم عبور الطريق الدائرى السريع سيراً على الأقدام حرصاً على سلامتهم.

وحرصا منها على سلامة العاملين، تطوعت إدارة كايرو فستيفال سيتى إعتباراً من اليوم بتوفير ثلاثة حافلات بسعة 30 فرداً لكل حافلة بدءاً من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءً لنقل العاملين كل 15 دقيقة من كايرو فستيفال سيتى إلى موقف زهراء العاشر والعكس، وذلك كخدمة بدون مقابل لحين قيام جميع المحلات المستأجرة بتوفيرن وسيلة إنتقال اَمنة لموظفيهم وضمان إستمرار هذه الخدمه بشكل منتظم.

ويمتد الكوبرى أعلى الطريق الدائرى وكذا طريق الخدمة الموازى بطول 120 متر وعرض 3 أمتار كما تم تزويدة بأحدث التقنيات من سلالم ومصاعد ميكانيكية مزدوجة فى الإتجاهين للتيسيير على كبار السن من المشاه وليتناسب الشكل المعمارى للكوبرى مع تصميم مشروع كايرو فستيفال سيتي. كما يوجد مواقف نقل جماعى بنقاط صعود المشاة على الإتجاهين للتيسيير على مستخدمى المواصلات.

لا يقتصر دور المجموعة على المشروعات الاستثمارية فقط، بل يمتد دورها لخدمة المجتمع الذى تعمل فيه بهدف تحقيق أعلى معدلات الراحة والآمان لكل المتعاملين معها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

تمام

نو كومنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة