عشان تقلديهم ..بالصور حصاد فساتين أفراح النجوم فى 2015 ..مين كانت أحلى؟

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 12:00 ص
عشان تقلديهم ..بالصور حصاد فساتين أفراح النجوم فى 2015 ..مين كانت أحلى؟ فساتين زفاف المشاهير
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هذا العام مجموعة من حفلات زفاف الفنانات سواء فى مصر أو العالم، ومثل كل البنات لهذا الفستان مكان فى قلب من سترتديه فهو أحد أحلام الطفولة، ولا تتوقف أعين الفتيات عن مراقبة أحدث الفساتين التى تظهر من فترة لأخرى وخاصة فى عالم النجمات سواء فى مصر أو خارجها، وهنا تكثر الآراء من كانت أجمل ومن لم يوفقها الحظ، ونعرض أجمل 10 فساتين للمشاهير فى مصر وحول العالم بالفستان الأبيض خلال عام 2015 ..
ايتن عامر  -اليوم السابع -12 -2015
ايتن عامر

أيتن عامر:


كان فستان زفاف الفنانة "أيتن عامر" مفاجئة بكل المقاييس فقد جاء اختيارها للفستان موفقاً ومتماشياً مع شخصيتها فكانت الأكتاف مغطاة بالدانتيل المرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، أما باقى الفستان فكان منفوش من الأورجنزا البيضاء اللامعة .
ريهام أيمن  -اليوم السابع -12 -2015
ريهام أيمن

الفنانة ريهام أيمن :

ارتدت فستان أبيض بموديل الكورساج من الحرير الأبيض المات، وكان التصميم بسيط للغاية وكان خالى من التطريز أو أى إضافات ، أما الطرحة فختارتها " ريهام" طويلة لتحاكى موديلات الأميرات.
مي كساب  -اليوم السابع -12 -2015
مى كساب


المطربة "مى كساب"


كان حفل زفافها مخالف لجميع التوقعات حيث اختارت فستان فخم بموديل مميز للغاية وطبقات قماش كثيف، وحرصت " كساب " أن يكون موديل فستانها يضم ذيل طويل لتكون ملكة فى هذا اليوم.
نيكى هيلتون  -اليوم السابع -12 -2015
نيكى هيلتون


نيكى هيلتون


أما فستان " نيكى هيلتون" فكان بمثابة اسطورة من الجمال حيث كان التصميم فاخر للغاية من الدانتيل الأبيض الأنيق ، الذى ابرز جمال ورشاقة قوامها، اما طرحة الزفاف فوقع الاختيار عليها أن تكون طويلة لتضفى بجمالها على العروس

 هيلارى رودا -اليوم السابع -12 -2015
هيلارى رودا


هيلارى رودا:


كان فستان زفافها غاية فى الرقة حيث أن من يراه لا يتوقع أن يكون زفاف، ولكنها اختارت هذا الموديل من مجموعة " كارولينا هيريرا"
جينفر أنيستون -اليوم السابع -12 -2015
جينفر أنيستون


وفى سريه تامة تم زفاف النجمة " جينفر أنيستون" على النجم " جاستن ثيرو" فى حفل بسيط ، ولهذا اختار "جينفر" فستان زفاف من اللون الشامبين والمرصع بالكامل من حبات اللؤلؤ البيج، الفستان أضفى بظلاله الجميلة عليها وجعلها تبدو متألقة على الرغم من انها لم ترتدى طرحة زفاف في هذا اليوم.
صوفيا فيرغار -اليوم السابع -12 -2015
صوفيا فيرغار

أما النجمة العالمية"صوفيا فيرغار" فقد ارتدت تصميم فستان زفاف ملكى بتوقيع المصمم العالمي " زهير مراد" وقد بدت العروس في أجمل حلتها ومتألقة مما جعل 300 فتاة حول العالم تطلب نفس الموديل من المصمم .
ياسمين جيلانى -اليوم السابع -12 -2015
ياسمين جيلانى

النجمة "ياسمين جيلانى" ظهرت بفستان زفاف مناسب لشخصيتها بسيط التصميم عارى الأكتاف، ولم يحتوى على تطريز
امل بشوشة  -اليوم السابع -12 -2015
امل بشوشة

نجمة ستار أكاديمى " أمل بشوشه" ظهرت يوم زفافها بفستان مرصع بأورقا الورد الأبيض الطائر، أما الموديل فهو فخم ومنفوش من التل الأبيض
نرمين ماهر -اليوم السابع -12 -2015
نرمين ماهر


نيرمين ماهر


"نرمين ماهر" تعتبر أخر عرائس 2015 حيث ظهرت بفستان من اللون الأبيض الناصع وبفستان عارى الأكتاف ومزركش بشرائط من القماش الأبيض المكشكش، وتحلت "نرمين" بتاج مرصع بالكامل بحبات من السوارفسكى بمودي ملكى أضفى على العروس ببريق حباته أناقة وتميز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة