تتر "أنا مصر" ينطلق بكلمات أحمد فؤاد نجم.. ومفاوضات مع الكينج لغنائه

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 05:53 م
تتر "أنا مصر" ينطلق بكلمات أحمد فؤاد نجم.. ومفاوضات مع الكينج لغنائه أحمد فؤاد نجم ومحمد منير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على قدم وساق تواصل أسرة برنامج التوك الشو الأضخم "أنا مصر"، والمقرر انطلاقه بعد أيام قليلة من داخل استوديوهات المقطم التابعة لماسبيرو، للعرض على شاشات التليفزيون المصرى، تحضيراتها النهائية لخروج البرنامج ليلة رأس السنة.

وتكثف الشركة التى تولت مهمة التنفيذ "بلاك أند وايت"، ياسر سليم، جلساتها من أجل الخروج بعمل يليق بعراقة التليفزيون المصرى وباسم مصر، ويكون قادرًا على منافسة برامج التوك شو المتواجدة على الفضائيات المختلفة.

كما تم الاستقرار على أغنية "بحبك يا مصر"، من كلمات الشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم، لتكون أغنية تتر البرنامج، وهناك مفاوضات جادة مع الكينج محمد منير ليقدمها بصوته المصرى الأصيل، على أن يتم حسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوشك بالفعل مهندسو الديكور وعمال الأستوديو، الذى سيبث منه البرنامج، على الانتهاء نهائيًا من اللمسات الأخيرة، استعدادًا لانطلاق الحلقة الأولى من البرنامج ليلة رأس السنة، والتى توافق يوم الخميس المقبل.

"أنا مصر" من البرامج المتوقع لها أن تعيد للتليفزيون المصرى هيبته، ويذاع من السبت إلى الأربعاء ويقدمه شريف عامر وريهام السهلى وإيمان الحصرى، أما يوم الخميس سيكون يومًا شبابيًا ومنوعات ويقدمه محمد نشأت ورضوى الشربينى ونيفين الفقى أما يوم الجمعة سيقدمه فنان لكنه لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن البرنامج سيتم بثه عبر القناة الأولى والفضائية، بدءًا من الساعة 10 مساءً ويعاد فى اليوم التالى على قناة نايل لايف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

النجاح يحتاج نفس طويل وصبر وعمل جاد

عدد الردود 0

بواسطة:

مارى ـ فيينا

عزة بلبع هى الأقدر

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحي غلاب

بالتوفيق والنجاح ??

يارب عودة التليفزيون المصري الي عهده الذهبي ??

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة