أكرم القصاص - علا الشافعي

مليونيرات إنستجرام..7 فتيات حققن ثروات بالصور السيلفى وعدد المتابعين

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:00 م
مليونيرات إنستجرام..7 فتيات حققن ثروات بالصور السيلفى وعدد المتابعين فتيات استطعن تحقيق ثروات من إنستجرام
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت عدد من الفتيات غير المشهورات تحقيق ثروات تقدر بملايين الدولارات من موقع إنستجرام، حيث أصبحن ينشرن صوراً لهن يظهرن خلالها رشاقتهن للعالم أجمع، وبحسب موقع جريدة "دايلى ميل" البريطانية فإن هناك 7 عارضات بدأت شهرتهن من مواقع التواصل الاجتماعى وحققوا ثروات طائلة بفضل العدد الكبير من المتابعين لهن.

آن شيرى -اليوم السابع -12 -2015
آن شيرى


1- آن شيرى، وهى عارضة لها اسم كبير فى مجال الأزياء الرياضية، يتابعها على موقع إنستجرام أكثر من 4 مليون شخص، وتكسب من عملها أكثر من 2 مليون جنيه إسترلينى بسبب ارتدائها الأزياء الرياضية وعرضها لها على صفحتها الشخصية على إنستجرام، وقد نشرت صورة لها على غلاف مجلة "playboy" ، ولها مجموعة من الفيديوهات الرياضية وتعمل كسفيرة لإحدى ماركات الملابس الرياضية.

كايلا إتنيس -اليوم السابع -12 -2015
كايلا إتنيس


2- مدربة اللياقة البدنية الأسترالية كايلا إتنيس، حققت ثروة تقدر ب4 ملايين جنيه إسترلينى، وذلك بفضل الفيديوهات التى تنشرها للياقتها البدنية، وكذلك مشاركتها لصور من يتدرب معها، وبلغ عدد المتابعين لها على إنستجرام أكثر من 4 مليون متابع.

شانتيل -اليوم السابع -12 -2015
شانتيل


3- شانتيل زاليس، التى حققت حوالى 3 مليون جنيه إسترلينى فى مسيرة عملها فى عرض الأزياء الرياضية والتمارين، ويتابعها أكثر من 3 مليون شخص على إنستجرام.

كلوديا أليند -اليوم السابع -12 -2015
كلوديا أليند


4- كلوديا أليند، يتابعها أكثر من 2 مليون متابع على إنستجرام، وحققت ثروة تقدر ب 2 مليون جنيه إسترلينى من عرض أزياء اللانجيرى والملابس الداخلية.

أبيجال  -اليوم السابع -12 -2015
أبيجال


5- أبيجال ريتشفورد، يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على إنستجرام، ورغم أن سنها 23 عاماً فقط إلا إنها حققت ثروة تقدر ب 2 مليون جنيه إسترلينى من عرض الأزياء الرياضية وصورها على مجلة "بلاى بوى".

لاسى كاى -اليوم السابع -12 -2015
لاسى كاى


6- لاسى كاى سومرز، وهى مدربة رياضية تبلغ من العمر 24 عاماً واستطاعت تحقيق ثروة تقدر ب 2 مليون جنيه إسترلينى بسبب صورها ومتابعينها على إنستجرام، الذين وصل عددهم إلى 2 مليون متابع.

بيلا فالكونى -اليوم السابع -12 -2015
بيلا فالكونى


7- بيلا فالكونى البرازيلية البالغة من العمر 28 عاماً وهى مدربة حياة ومحاضرة لتحفيز الجماهير يتابعها 2 مليون شخص على إنستجرام وحققت ثروة تقدر بمليون جنيه إسترلينى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة