محافظ الجيزة الجديد يتجول 3 ساعات فى الشوارع.. ويؤكد: الشارع مكتبى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:36 م
محافظ الجيزة الجديد يتجول 3 ساعات فى الشوارع.. ويؤكد: الشارع مكتبى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الجديد، أول يوم عمل له بجولة بأحياء المحافظة، استمرت 3 ساعات، تفقد خلالها الخدمات المقدمة للمواطن وأعمال النظافة وجهود رفع الإشغالات والسيولة المرورية بمناطق الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية والطالبية والهرم.

ووصل الدالى مكتبه بديوان عام المحافظة، عقب الجولة، وعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية بحضور نواب المحافظ اللواءين أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض، حيث تم استعراض ملامح خطة العمل وتحديد أولويات المرحلة المقبلة .

وأضاف المحافظ أن مصالح المواطنين تحتل الأولوية الأولى وكذلك مكافحة الفساد، مؤكدا أنه لا مكان لفاسد، ولفت الدالى خلال الاجتماع إلى أن الشارع هو مكان عمله وجميع القيادات وأنه لن يعتمد مطلقاً على التقارير المكتوبة .

وأكد الدالى أن المواطن الجيزاوى يستحق منا الكثير، خاصة وأن الجيزة من المحافظات الكبيرة وهناك مشكلات عديدة بها سيتم وضع الحلول المناسبة لها بمعاونة جميع أهالى المحافظة بكافة فئاتهم .

وقال محافظ الجيزة الجديد، إنه ليس غريباً عن المحافظة، حيث بدأ حياته العمليه بها منذ أن كان ضابطاً بوزارة الداخلية وأن مشكلات الجيزة كتاب مفتوح أمامه وله رؤية لمواجهة هذه المشكلات سيتم استعراضها مع القيادات التنفيذية خلال الأيام المقبلة وسيسعى بكل جهد فى تحقيق آمال وطموحات مواطنى الجيزة والارتقاء بها .

وقال الدالى، إن من يود إرسال برقيات تهنئة له لاختياره للمنصب فى شكل إعلانات مدفوعة، من الأفضل أن يوجهها إلى صندوق تحيا مصر.

جاء ذلك، بعد وصوله لديوان عام المحافظة، اليوم الأحد، لتسلم مقاليد المنصب، خلفًا للدكتور خالد زكريا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة