الواقع الافتراضى والاسكوتر الطائر.. تكنولوجيات أثبتت أن 2015 هو المستقبل

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 07:08 م
الواقع الافتراضى والاسكوتر الطائر.. تكنولوجيات أثبتت أن 2015 هو المستقبل نظارة الواقع الافتراضى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
2015 كان عامًا مميزًا فى مجال التكنولوجيا الحديثة، وظهر فيه العديد من التقنيات التى كان يحلم بها جيل التسعينيات وما قبله حيث كان العالم يعتقد فى ذلك الوقت أن هذه التكنولوجيات لن نراها إلا بعد سنوات طويلة، ومر الوقت وظهر أغلب ما حلم به العالم على أرض الواقع وتحول إلى أجهزة ذكية ملموسة، وتميز عام 2015 بظهور أغلب تلك التقنيات، ومع نهاية العام نرصد أهم التكنولوجيات التى أثبتت أن 2015 هو المستقبل.

- الاسكوتر الطائر


الاسكوتر الطائر أو الـ Hoverboards كما يطلق عليه رسميًا، يعد من أهم الأجهزة التى كانت تعبر عن شكل الحياة فى المستقبل، وخلال هذا العام تم تطوير عدد من تلك الأجهزة وانتشر استخدامها فى العالم، وعلى الرغم من الحوادث والانفجارات إلا أنها كانت المفضلة لدى أغلب المستخدمين.

- الواقع الافتراضى


نظارات الواقع الافتراضى انتشرت بشكل كبير خلال عام 2015 وجعلت العالم يخوض تجربة مختلفة والدخول ليكون جزءًا من الألعاب والأحداث، ومن أهم الشركات التى كشفت عن نظارات واقع افتراضى كانت سونى وسامسونج وجوجل.

- السيارات ذاتية القيادة


قرر عدد من شركات صناعة السيارات الشهيرة خلال عام 2015 البدء فى تطوير سيارات ذكية ذاتية القيادة لا تحتاج إلى سائق وتعمل بتقنيات فريدة، تجنب الركاب الازدحام والحوادث على الطرق الناتجة من أخطاء بشرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة