فيفى عبده: أنا مش بمثل فى مسلسلاتى لأن دى طريقة تعاملى فى الحياة

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:00 ص
فيفى عبده: أنا مش بمثل فى مسلسلاتى لأن دى طريقة تعاملى فى الحياة فيفى عبده
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة استجمام تقضيها حاليًا الفنانة فيفى عبده، عقب عودتها من جولة خارج مصر، بعدة دول منها دبى وباريس، حيث تواجدت على مدار الفترة الماضية للمشاركة فى تدريب الرقص فى أكثر من مدرسة هناك، فضلاً عن استعدادها للتحضير لمسلسل رمضانى جديد.

وقالت الفنانة فيفى عبده فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "عقب عودتى من السفر سعدت للغاية بتكريمى من التليفزيون المصرى، فى احتفالية نجوم الدراما، تحت إشراف قناة نايل دراما، مشيرة إلى أن هذا التكريم الأهم لديها، لأن عنوانه الأمانة والصدق والولاء من تليفزيون مصر لفنانين مصر، لافتة إلى أن قناة نايل دراما من أحب القنوات لقلبها، وتميل لمشاهدة الأعمال الدرامية عليها.

وأضافت فيفى قائلة: سعيدة للغاية بردود الأفعال التى تلقتها على مسلسلى "يا أنا يا أنتى"، والذى يجمعنى للمرة الثالثة بصديقتى المقربة سمية الخشاب، مشيرة إلى أنها فوجئت بتحقيق المسلسل لنجاحات خارج مصر، وفى الدول التى سافرت إليها مؤخرًا، مشيرة إلى أن هذا العمل لم يكن الأول التى تقدم من خلاله الكوميديا، فسبق وقدمتها فى مسلسل "كيد النسا" بجزأيه.

وأشارت فيفى إلى أنها فى مسلسلى "كيد النسا"و"يا أنا يا أنتى"، لم تمثل ولم تتصنع، ولكن قدمت طريقتها الطبيعية فى الحياة، وطريقة تعاملها مع كل الناس من حولها، معربة عن سعادتها البالغة بأن طريقتها فى الحياة لاقت إعجاب الكثير من جمهورها ومشاهديها.

وأكدت فيفى أنها تواصل حاليًا قراءة فيلم سينمائى جديد، ومسلسل درامى تليفزيونى لرمضان المقبل، ستعلن عن تفاصيلهما بمجرد التعاقد رسميًا، وبدء الإستعدادات الرسمية لهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة