تفاصيل ضبط مطرب يمنى أثناء ممارسته الرذيلة مع ساقطة بالهرم.. المتهم قفز من الطابق الثانى "عاريا" بعد مداهمة مباحث الآداب الشقة.. والنيابة تخلى سبيله وتحيل الفتاة للجنح

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 06:47 م
تفاصيل ضبط مطرب يمنى أثناء ممارسته الرذيلة مع ساقطة بالهرم.. المتهم قفز من الطابق الثانى "عاريا" بعد مداهمة مباحث الآداب الشقة.. والنيابة تخلى سبيله وتحيل الفتاة للجنح المتهمين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل "أحمد.م.ن.غ" مطرب يمنى الجنسية، تم ضبطه داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، متلبسا بممارسة الدعارة مع فتاة تدعى "إيمان.س.ع"، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه باعتباره شاهد مالك فى القضية، كما أمرت النيابة بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات وأحالتها لمحكمة الجنح، لبدء محاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، وطلبت النيابة سرعة ضبط وإحضار المتهمة الثالثة فى القضية وهى القوادة التى رتبت اللقاء بينهما ومالكة الشقة التى شهدت الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم الأول "أحمد.غ" يعمل بفندق شهير بمنطقة الهرم، وأنه تقابل مع الفتاة "إيمان.س" أثناء قضائها سهرة داخل الفندق، واتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالى قدره 500 جنيه وحددا معادا للقاء، بعد أن استأجر شقة سكنية بمنطقة هضبة الأهرام من إحدى القوادات، وبالفعل توجها إلى الشقة ومارسا الرذيلة، وأثناء ذلك كانت معلومات قد وردت لمباحث الآداب بالواقعة، وصدر إذن من النيابة العامة بمداهمة الشقة وضبط المتهمين، وبالفعل تمكنت مباحث الآداب من الإيقاع بهما.

اعترف المتهم الأول "أحمد.غ" بما نسب إليه من اتهامات قائلا: تعرفت على "إيمان" أثناء وجودها بفندق بالهرم، أعجبت بها وشدت انتباهى نظراً لجاذبيتها وجمالها، حاولت أن التقطت معها أطراف الحديث، فوجدت منها استجابة سريعة ما دفعنى لأن أطور الأمر وأن أطلب منها مرافقتى لشقة بمنطقة هضبة الأهرام، وبالفعل وافقت الفتاة على ذلك وحددت مبلغ 500 جنيه نظير اللقاء، وحددنا موعد اللقاء.

وأضاف المتهم، أنه فور انتهاء الاتفاق وعقب قضاء سهرتها أوصلتها للسيارة، واتصلت بسيدة كنت أعرفها لتوفر لى شقة سكنية لقضاء الليلة، وقابلت السيدة بعدها بساعات وحصلت منها على مفتاح الشقة بمنطقة حدائق الأهرام، ودفعت لها المبلغ المقدر من جانبها نظير استئجار الشقة، وفى المعاد المحدد تقابلنا أنا و"إيمان" بعد أن اشترينا احتياجاتنا من خمور وطعام، لقضاء الليلية، وبعدها بفترة فوجئنا بمباحث الآداب تقتحم الشقة وتلقى القبض علينا، حاولت الهرب خوفا من افتضاح أمرى نظراً لكونى مطرب معروف وأقوم بالغناء فى الحفلات والملاهى الليلية.

على جانب آخر اعترفت الفتاة "إيمان.س" فى التحقيقات بممارستها الدعارة مع الشاب مقابل مبلغ مالى، وأنها تعرفت عليه فى فندق بالهرم، وهو نفس المكان الذى يعمل به المطرب، وبالبحث الجنائى عن المتهمة تبين أنها مسجلة ومتهمة فى 13 قضية آداب وسرقة وقررت النيابة فى نهاية التحقيقات حبسها وأحالتها لمحكمة الجنح، والتحفظ على المواد التى تم ضبطها بحوزة المتهمين من خمور وملابس داخليه وخارجية ومبالغ مالية.

ضبطت مباحث الآداب المتهمين وأثناء ضبطهم قفز المطرب من شباك الشقة بالدور الثانى وهو "عارى تماما" للهروب، ونجحت القوة من ضبطه وأصيب فى أذنيه بنزيف، وبمواجهته وسؤاله عن أسباب هروبه قال إنه مطرب معروف ويغنى فى الحفلات والملاهى الليلية وحاول الهروب خوفا من افتضاح أمره.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة