بالصور.. "الدهن فى العتاقى".. عواجيز الكرة نجوم الميركاتو الشتوى فى أوروبا.. شنايدر مطلوب فى يونايتد بأمر "سبيشيال وان".. الساحر يقترب من مزاملة الأسد فى تركيا.. و"الهولندى الطائر" مفاجأة برشلونة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 09:43 م
بالصور.. "الدهن فى العتاقى".. عواجيز الكرة نجوم الميركاتو الشتوى فى أوروبا.. شنايدر مطلوب فى يونايتد بأمر "سبيشيال وان".. الساحر يقترب من مزاملة الأسد فى تركيا.. و"الهولندى الطائر" مفاجأة برشلونة رونالدينيو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل عدد من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، فى دائرة اهتمام عمالقة الأندية الأوروبية التى أبدت رغبتها فى التعاقد مع هؤلاء اللاعبين للاستفادة من خبراتهم الكبيرة، ومساعدتهم على المنافسة فى الدوريات المحلية والبطلولات الأوروبية.

يأتى ذلك بعدما أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى، أنه لن يتراجع عن التعاقد مع النجم الهولندى المخضرم ويسلى شنايدر لاعب فريق جالطة سراى التركى فى حالة توليه منصب المدير الفنى لمانشستر يونايتد خلفا للويس فان جال.

"اليوم السابع" يتناول فى هذا التقرير الحديث عن أبرز اللاعبين الكبار المرشحين للانضمام لأندية كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة..

1 - ويسلى شنايدر


يعد شنايدر أحد أبرز نجوم الطواحين الهولندية، وأحد أفراد الفريق الحاصل على المركز الثانى فى مونديال 2010 والثالث فى مونديال 2014، كما أنه فاز من قبل بالثلاثية التاريخية مع إنتر ميلان تحت قيادة مورينيو نفسه، ولعب فى ريال مدريد بعد بدايته الرائعة فى أياكس أمستردام، ورغم أنه يبلغ 31 عاماً إلا أنه ما زال يقدم مستويات رائعة فى تركيا، لذلك وضعه مورينيو على رأس قائمة أهدافه كى يستفيد من خبراته فى صناعة اللعب والتواجد خلف المهاجمين فى يونايتد، بعد أن كان مهتما أيضا بالتعاقد معه عندما كان مدربا للبلوز.

اليوم السابع -12 -2015

2 - روبين فان بيرسى


لاعب هولندى آخر وهو فان بيرسى، نجم هجوم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق ولاعب فنربخشة التركى الحالى، دخل أيضا فى اهتمامات فريق برشلونة للتعاقد معه من أجل سد النقص العددى فى الخط الهجومى، فى ظل عدم وجود بديل كفء للثلاثى المتألق ميسي ونيمار وسواريز، كما أن المقابل المادى للاعب البالغ 32 عاما لن يكون كبيرا، وهو ما يساعد البارسا على إتمام الصفقة.


اليوم السابع -12 -2015

3 - رونالدينيو


ساحر كرة القدم البرازيلى رونالدينيو الذى أنهى تعاقده مع فريق فلومينينزى البرازيلى دخل اهتمامات أنطاليا سبور التركى، للتعاقد معه فى يناير، ليعود بذلك للعب من جديد مع زميله السابق فى صفوف برشلونة النجم الكاميرونى صامويل إيتو، الذى يقود هجوم الفريق وأصبح مدربا مؤقتا له، ويعد الساحر البالغ 35 عاماً قريبا من إتمام هذه الصفقة نظرا لأنه بات بلا نادٍ.


اليوم السابع -12 -2015

4 - دافيد فيا


المهاجم الإسبانى المخضرم صاحب الـ34 عاما والذى يلعب فى نيويورك سيتى الأمريكى، بات هدفا لفريقه السابق برشلونة الإسبانى وفيورنتينا الإيطالى، كما أنه أبدى رغبته الشخصية باللعب فى الدورى الإنجليزى، مستغلا انتهاء الدورى الأمريكى، وإمكانية انتقاله لأى فريق حتى بداية الموسم الجديد فى أمريكا فى مارس المقبل، إلا أن القانون الذى وضعه الاتحاد الأمريكى بعدم إعارة اللاعبين خلال هذه الفترة قد يعيق انتقاله لأى نادٍ آخر.


اليوم السابع -12 -2015


5 – أندريا بيرلو


المايسترو الإيطالى الفائز بمونديال 2006 مع بلاده، يلعب أيضا مع فيا فى نيويورك سيتى، وحاول أكثر من نادٍ استعارته خلال فترة توقف الدورى الأمريكى مثل أنطاليا سبور التركى، وفريقه السابق إنتر ميلان الإيطالى الذى أعرب عن رغبته فى الاستفادة من خدماته رغم أنه تخطى الـ34 عاما، إلا أن الفريق الأمريكى يتجه لرفض رحيل اللاعب المخضرم عن صفوفه.


اليوم السابع -12 -2015

6 – ستيفن جيرارد


أسطورة ليفربول السابق ولاعب لوس أنجلوس جالاكسى البالغ 35 عاماً عاد بالفعل للتدرب مع الريدز تحت قيادة يورجن كلوب، وأبدى النادى رغبته فى استعادة خدماته مجدداً على سبيل الإعارة حتى مارس المقبل.
اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة