7قنابل تفجرت فى الدورى العام خلال 9 أسابيع.. هروب فيريرا يبث الرعب فى الزمالك.. "تاكسيات" تنقذ لاعبى الأهلى من حصار الألتراس.. انسحاب أبناء زامورا"كارت تهديد".. وخناقة العالمى والقيصر تشعل الإسماعيلية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 06:48 ص
7قنابل تفجرت فى الدورى العام خلال 9 أسابيع.. هروب فيريرا يبث الرعب فى الزمالك.. "تاكسيات" تنقذ لاعبى الأهلى من حصار الألتراس.. انسحاب أبناء زامورا"كارت تهديد".. وخناقة العالمى والقيصر تشعل الإسماعيلية فيريرا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن مسابقة الدورى العام لم يتجاوز عمرها سوى 9 أسابيع فقط، إلا أن عددا كبيرا من الأزمات والمشاكل تفجرت ما بين انسحابات وثورة تحكيمية وهروب مدربين، والقبض على لاعبين وخناقة فى الإسماعيلية وتصرفات خارجة من ألتراس أهلاوى، "اليوم السابع" يستعرض كواليس 7 قنابل تفجرت فى الدورى العام خلال 9 أسابيع وإلى التفاصيل...

1- هروب فيريرا



اليوم السابع -12 -2015


فجأة أخطر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك إدارة ناديه بإنهاء علاقته مع النادى الأبيض، ليسدل الستار على علاقته بالقلعة البيضاء بعد تسعة أشهر شهدت العديد من الإنجازات والانكسارات، بداعى عدم حصوله على راتبه طيلة ثلاثة شهور، ليثير الرعب فى البيت الأبيض، ويخرج رئيس الزمالك متهما فيريرا بأنه "مدرب فاشل وخمورجى"، قبل التعاقد مع البرازيلى باكيتا لتدريب الأبيض.

2- فلوس الحكام


اليوم السابع -12 -2015


وشهدت مباريات الدورى واقعة غريبة تمثلت فى رفض الحكام إدارة المباريات سوى بعد الحصول على مستحقاتهم المادية المتأخرة، وقرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إحالة 8 حكام للتحقيق بسبب تمردهم ورفض إدارة مباراتى الإنتاج الحربى مع إنبى، والاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش بالدورى المصرى.

ورفض طاقم تحكيم لقاء الاتحاد والطلائع بقيادة أحمد حمدى، وطاقم آخر لمباراة الإنتاج وإنبى بقيادة محمد الصباحى انطلاق المباراتين قبل الحصول على مستحقاتهم.

3- ترامادول السيد حمدى


اليوم السابع -12 -2015

أزمة أخرى طلّت برأسها على الدورى العام عندما تم القبض على السيد حمدى مهاجم مصر المقاصة الحالى والأهلى السابق فى كمين المظلات، بداعى وجود 6 أقراص ترامادول ويتم حجز اللاعب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم الإفراج عنه بضمان محل إقامته وتثبت التحاليل الطبية براءته من تداول العقار المحظور طبيا ليعاود المشاركة مع ناديه فى محاولة للهروب من أحزانه.

4- قنبلة ألتراس أهلاوى


اليوم السابع -12 -2015


أثار ألتراس أهلاوى أزمة كُبرى عندما احتجز لاعبى الفريق داخل فندق إقامته بمصر الجديدة، ومنعه من التوجه لاستاد بتروسبورت لخوض لقاء سموحة الذى انتهى بهزيمة الأحمر بثلاثية دون رد.

"قُنبلة" الألتراس فجرت الأوضاع، خاصة أن الأهلى تأخر كثيراً عن مُغادرة الفندق لدرجة أن النادى استعان بـ"تاكسيات" لإخراج اللاعبين من فندق الإقامة للهروب من "حصار" الألتراس للحاق بالمباراة، فيما فشل حسام غالى وشريف إكرامى ثنائى الفريق والجهاز الفنى من مُغادرة الفندق، ليتم تأخير موعد المباراة التى أقيمت فى النهاية بعد فواصل من الخروج عن النص كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى.

5- ثورة زملكاوية على التحكيم


اليوم السابع -12 -2015


قنبلة جديدة فجرها رئيس نادى الزمالك بين شوطى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش فى الدورى، اعتراضا على أداء حكم اللقاء محمود البنا، وشن رئيس الزمالك هجوما شرسا ضد البنا، مؤكدا أنه لعب دورا مهما فى خسارة الأبيض (2_3) من الفريق العسكرى، وهو ما أكده أيضا إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، الذى أكد أن البنا جاء ليُساعد طلائع الجيش على الفوز من أجل خدمة منافس آخر - قاصداً الأهلى بالطبع - ورغم تأكيدات الزمالك على جديته فى قرار الانسحاب، إلا أن كل الدلائل تُشير إلى أن الأبيض سيتراجع عن هذا القرار بسبب الظروف التى تشهدها البلاد والرُعاة وغيرها من الأمور.

6- الأهلى يهدد بالانسحاب


اليوم السابع -12 -2015


لم يكن الأهلى بعيدا عن الأزمات والمشاكل، فقد عانى الأحمر كثيرا بسبب أزمة ملعب مباراة حرس الحدود، التى كان مُقررا لها الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، لكن رفض الأحمر اللعب على بتروسبورت أثار أزمة كُبرى، حيث انتقلت المباراة فى البداية لملعب الدفاع الجوى قبل أن تنتقل لبرج العرب، وتم الاتفاق فى النهاية على تأجيلها 24 ساعة لتُقام غداً بدلاً من اليوم، وأعلن الأهلى أن عودته للعب على بتروسبورت تُعلن انسحابه من الدورى.

7- خناقة العالمى والقيصر


اليوم السابع -12 -2015

رغم أن الخسارة من بتروجت أمر ليس كارثيا ويبدو عاديا فى عالم الكرة، إلا أنه لم يكن كذلك بالنسبة للإسماعيلى، الذى انفجرت فيه أحداثا ساخنة عقب الخسارة من الفريق البترولى بهدف نظيف، فقد دخل ميدو المدير الفنى فى أزمة كُبرى عبر الفضائيات مع حسنى عبد ربه "القيصر"، حيث أعلن ميدو استقالته، وقال إنه يتعرض لمؤامرة "مدبرة"، موضحاً أنه أحال الأمر لمجلس الإدارة وأضاف ميدو، أن وجود حسنى عبد ربه، لاعب الفريق يضر بمصلحة الدراويش، قائلاً: "أنا مش هشتغل فى الإسماعيلى تانى طول ما حسنى موجود، وأنا راجل بشوف مصلحة الفريق، ولو توتى موجود وأنا شايف أنه مش هيلعب يبقى مش هيلعب.

ليخرج بعدها عبد ربه ويرد عليه بتصريحات مُثيرة قال خلالها: "لو أنت ميدو.. أنا حسنى عبد ربه، والإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسنى، ومين ميدو" وتابع: "مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل فى الإسماعيلى غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتى، والله والله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجنى من بيتى".


موضوعات متعلقة:

رئيس الزمالك: سيديهات الحكام المرتشين معايا وسأفضحهم أمام الجميع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة