من التجسس للبوس..5 مواقف عامل فيها المصريون أبلة فاهيتا على أنها حقيقية

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 10:00 ص
من التجسس للبوس..5 مواقف عامل فيها المصريون أبلة فاهيتا على أنها حقيقية أبلة فاهيتا
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل هى حقيقية أم مجرد عروسة؟ ولماذا يصر المصريون على معاملة "أبلة فاهيتا "على أنها من لحم ودم، لا يعرف أحد الإجابة، فالعروسة التى حيرت المصريين منذ تحدث الإعلامى باسم يوسف عنها فى برنامجه، وتسببه فى شهرتها ، مر عليها العديد من المواقف، التى عاملها فيها المصريون والعرب على أنها حقيقية فعلا، واصبحوا يتحدثون لها ويطلبوا منها تصريحات صحفية، ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على أهم 5 مواقف عامل فيها المصريون أبلة فاهيتا على أنها عروسة من لحم ودم، كالأتى:

جاسوسة أم مجرد إعلان:

فى يناير 2014 قام الناشط المعروف أحمد سبايدر بالتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه "الدمية" أبلة فاهيتا بالتحضير لعمل "إرهابي" في أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة، وتقدم الشاب بشكوى أمام النائب العام ضد "أبلة فاهيتا" ضمنها تحليلا لما اعتبره "دعاية مشفرة" تتضمن خطة كاملة لهجوم إرهابي.

اليوم السابع -12 -2015


حياتها الشخصية مثيرة للجميع:

بالرغم من علم النشطاء بأن أبلة فاهيتا عروسة، إلا أنهم لا ينفكون عن سؤالها حول حياتها الشخصية، كأرملة وما يعجبها فى الرجال، ورأيها فى مشاكلهم، ةوكيف يمكن حلها فى كثير من الأحيان.

اليوم السابع -12 -2015

أشهر محاورة النجوم:

حدثت نقلة نوعية للعرةسة فاهيتا أيضاً، عندما انتقلت من مجرد وجه فيس بوكى، إلى محاورة تلفزيونية ، تستضيف النوم وتسألهم عن حياتهم وأعمالهم، وهم يستجيبون لها تماماً.

اليوم السابع -12 -2015

أبلة فاهيتا المغنية:

ومن الإذاعة إلى الغناء، حيث قدمت أبلة فاهيتا والموزع المعروف حسن الشافهى، واحدة من أفضل الأغانى الشبابية على الإطلاق تحت إسم "مايستهلوشي".

اليوم السابع -12 -2015

القبلات الساخنة تنهال على أبلة فاهيتا:

أخيراً وليس أخراً، أنهالت على أبلة فاهيتا العديد من القبلات المثيرة فى مهرجان دبي السينمائي، حيث قام وليد توفيق وحمادة هلال وباسم يوسف والعديد من النجوم الأخرين بتقبيلها، لدرجة أن ماجد المصري أعطاها قبلة فموية مثيرة.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة