دراسة : خفة الدم أقرب لقلب المرأة من الرومانسية

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 07:00 ص
دراسة : خفة الدم أقرب لقلب المرأة من الرومانسية دراسة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دراسة أمريكية أن الرجل الذى يتمتع بخفة ظل وروح الفكاهة هو الاكثر جاذبية بالنسبة للنساء، فبعيدا عن الوسامة والثراء وبعض المقومات التى يعتقد البعض أنها العوامل الرئيسية التى على أساسها تقع النساء فريسات للعشق بالنسبة للرجال، جاءت هذه الدراسة لتضرب بهذه الأفكار عرض الحائط وتؤكد أن " خفة الدم تكسب" .

فوفقا لما ورد بصحيفة " ديلى ميل" البريطانية أكد مجموعة من الباحثين بجامعة "واين ستيت" بعض السمات أو الصفات التى يتميز بها الرجال خفيفى الظل عن غيرهم، والتى تعمل بدورها على لفت انتباه النساء والانجذاب لهن بل وعدم المقدرة على تركه أو نسيانه فى حال الانفصال.

حيث يمكن للرجل الذى يتسم بروح الفكاهة والدعابة أن يخرجك من أى موقف حزين تكونى به، كما أنه قادر على أن يحول دموع حزنك إلى دموع الفرحة فيمكنه أن يصلح أى موقف سيء يقوم به تجاه ببعض الفكاهات والكوميديا التى تنسيكى أخطائه، فضلا عن أنه يقتل الفراغ ويقضى على أزمات " الخرس الزوجى" لأنه فى الأساس يمتلك المزيد من القصص والحكايات التى يشركك بها .

كما أكدت الدراسة أيضا على ان الرجل خفيف الظل يتمتع بذكاء وسرعة بديهة وروح تسامح عالية تجعله يتخطى الأزمات والمشاكل، وتجعله يمتلك مجموعة من الأدوات تبهر أى فتاة وتجعلها تفضله على بعض الصفات الأخرى مثل الوسامة أو الثراء .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة