أكرم القصاص - علا الشافعي

متعرفش اسمه بس تعرف شكله..

رواد "فيس بوك" يطالبون نقابة الممثلين بالتدخل لإنقاذ "سيد مصطفى"

الأحد، 20 ديسمبر 2015 02:40 ص
رواد "فيس بوك" يطالبون نقابة الممثلين بالتدخل لإنقاذ "سيد مصطفى" الفنان سيد مصطفى المتداولة عبر "فيس بوك"
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الفنانين الذين تقوم على أكتفاهم الأعمال الفنية المختلفة قبل أن يخطف النجم الأول الأضواء من الجميع بإطلالته وحضوره الطاغى، هؤلاء الذين لا تنتظم الحياة الفنية بدونهم ممن نعرف وجوههم دون أن يتعلق اسمهم فى أذهاننا، سيد مصطفى أحدهم.

الفنان سيد مصطفى، واحد من الفنانين الذين اشتهروا بأداء الأدوار الصغيرة فى السينما والدراما المصرية، والذى أصبحت صورته متداولة عبر حسابات العديد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عقب التقاط أحد رواد الموقع صورة شخصية معه، وسرد تفاصيل معاناته التى يواجهها، إلى الحد الذى يعيقه عن دفع أجرة "الميكروباص".

وجاء فى رواية مصطفى سليمان، القاطن بمنطقة فيصل، بحسب ما كتب فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى بـ"فيس بوك" تخطت الألف إعجاب و590 مشاركة على حسابات أخرى بالموقع، "ده الفنان سيد مصطفى.. فنان اعتاد على تمثيل الأدوار الصغيرة والمساعدة لكنه ليه تاريخ كبير من الأعمال أبرزها فى التليفزيون.. راجل وست ستات وإمام الدعاة وفيلم على باب الوزير".

وأضاف "النهارده الموقف كان كالآتى.. أنا خارج من شارع اللبينى بفيصل لاقيت راجل عجوز شبه بيتحايل على سواقين الميكروباصات يركبوه معاهم.. وشوية بدا يشاور للملاكى ومحدش بيقفله.. شاورلى فوقفتله استأذنى أنه يركب معايا لحد العشرين لأنه تقريبا مش معاه فلوس يركب يروح".

وأوضح "معتقدش فيه حالة بائسة أكتر من اللى كان فيها.. أنه يقف يتسول التوصيلة اوحال لبسه.. سألته من باب فتح الكلام هل ليك أعمال قادمة؟ قالى بحزن أنه تقريبا من سنوات مشتغلش ولا مشهد.. وسألته بيعيش إزاى؟ قالى ربنا كريم وسكت".

وتابع "عمومًا أنا أعرف أن النقابات بتوفر معاشات للمتقاعدين.. أزمة الفن عمومًا أن اللى بيشتغله مبيعرفش يشتغل فى أى حاجة غيره.. وعشان كده الفن لما بيدى لحد ضهره الدنيا بتلطش معاه.. ابقوا وصلوا الموضوع لنقابة الممثلين".



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة