الغرف التجارية: اتفقنا على تخفيض هوامش الأرباح لدعم مبادرة الرئيس لخفض الأسعار

الأحد، 20 ديسمبر 2015 08:14 م
الغرف التجارية: اتفقنا على تخفيض هوامش الأرباح لدعم مبادرة الرئيس لخفض الأسعار عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن تجار غرفة القاهرة التجارية اتفقوا خلال اجتماعهم برئاسة المهندس إبراهيم العربى، على التنازل عن جزء من أرباحهم لدعم مبادرة تخفيض السلع للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف السيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن جميع الأنشطة التجارية أعلنت خلال الاجتماع دعمها تقديم أفضل السلع وبأسعار مخفضة للمستهلكين من خلال تقليل هامش الربح، سواء فى قطاعات الدواجن، اللحوم، السلع الغذائية، الأسماك وغيرها من مختلف السلع.

وأشار إلى أنه لا يمكن مقارنة منافذ الدولة وسيارات البضائع التى تعرض سلع غذائية مخفضة بالمحال التجارية فى الأسواق، لأنها لا تتحمل نفس الأعباء سواء فى أسعار الكهرباء، والمياه، وتكاليف العمالة، وارتفاع مدخلات الأنتاج لمعظم السلع، إضافة إلى تكاليف النقل، إلا أن مساهمة التجار فى المبادرة جاءت لدعم دورهم الوطنى وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتقليل هوامش أرباحهم وتقديم أفضل الأسعار.

وطالب بضرورة النظر إلى حل الأزمات التى يمر بها القطاع التجارى كمبادرة ثانية بعد مبادرة خفض الأسعار وأن تتولاها الحكومة، حيث إن التجار هم العناصر الرئيسية لتشغيل الكثير من العمالة وتوزيع السلع وتحمل المزيد من الأعباء فى مختلف المحافظات.

يذكر أن المهندس إبراهيم العربى عقد اجتماعا عاجلا مع الغرف التجارية بمختلف الأنشطة بها، عقب اجتماع الرئيس السيسى، وإعلان مبادرة دعم الأسعار وتخفيضها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة