نصائح تسهل اختيار ملابسك فترة رضاعة ابنك.. اتشيكى وانتى مستريحة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:00 م
نصائح تسهل اختيار ملابسك فترة رضاعة ابنك.. اتشيكى وانتى مستريحة ملابس مختلفة تسهل الرضاعة الطبيعية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الولادة تحدث الكثير من التغييرات فى أسلوب حياتك، حيث تدور كل اختياراتك لفترة لا بأس بها حول توفير الراحة لطفلك وتلبية احتياجاته فى الوقت المناسب، وهو ما ينعكس بالطبع على اختيار ملابسك طوال فترة رضاعة الطفل، حيث تحتاجين ملابس تسهل عليكِ الرضاعة بدون إفساد مظهرك.

وسواء قررتى شراء ملابس رضاعة مخصصة أو لم تفعلى ذلك لارتفاع سعرها إليكِ نصائح موقع "thepregnancyzone" من أجل اختيار الملابس الأكثر ملائمة لفترة رضاعة الطفل..

أنواع الملابس التى تمنحك رضاعة مريحة


ما تحتاجينه من الملابس فى تلك الفترة هى أن توفر لطفلك رضاعة مريحة دون أن تضطرى لخلع ملابسك أو تفسدينها أو تكشفى عن جزء من جسدك، ولهذا ابحثى عن الملابس ذات الطيات المتداخلة عند منطقة الصدر والتى يمكن فكها، أو الملابس ذات الأكمام القابلة للفك والتركيب بسهولة، أو الملابس ذات الفتحة المغطاة بسترة وهمية.

ملابس تسهل عليكِ الرضاعة الطبيعية -اليوم السابع -12 -2015
ملابس تسهل عليكِ الرضاعة الطبيعية

اختارى الاستايل المناسب لكِ


الملابس الملائمة للرضاعة تأتى فى العديد من الأنماط و"الاستايلات" سواء فى شكل "توب" أو فستان أو سترة "بسوستة" أو أزرار لذا اختارى ما تلائم الاستايل الخاص بكِ والتى تلائم شكل جسمك بحيث تكونين راضية عن نفسك.

استايل عصرى وأنيق جدًا لملابس الرضاعة -اليوم السابع -12 -2015
استايل عصرى وأنيق جدًا لملابس الرضاعة

استعينى بمكملات الأناقة


يمكن لبعض الملحقات أو مكملات الأناقة أن تسهل عليكِ رضاعة طفلك بدون الاضطرار لإجراء تغيير جذرى على ملابسك واختياراتك لها، كأن تستعينى بشال تضعينه على ملابسك، أو تجعلى الطفله نفسه يرتدى غطاء للرأس واسع يقوم بدور الشال.

استعينى بالملحقات لتغطية منطقة الصدر -اليوم السابع -12 -2015
استعينى بالملحقات لتغطية منطقة الصدر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة