بالفيديو..مواطن لوزير الداخلية:” ضابط شرطة بقسم العبور ضربنى بالقلم “

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:11 ص
المواطن أحمد فؤاد

وجه المواطن أحمد فؤاد من منطقة العبور رسالة إلى المسئولين قائلا :” أنا بشتغل كهربائى سيارات وحصلت مشكله مع زبون وجابلى ضابط شرطة فضل يسب ويلعن وضربنى بالقلم “.

وأضاف فؤاد أن الضابط أخذه إلى قسم شرطة العبور بدون إذن من النيابة مشيرا إلى أنه مكث أربعة أيام فى الحجز ولم يعرض على النيابة.

وناشد المواطن فؤاد وزير الداخلية بإنقاذه من الضابط قائلا :” النقيب عمرو علاء بقسم شرطة العبور هددنى وقالى هقفلك المحل .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة