خالد صلاح

منها "أنا زعلتك فى حاجة" و"كلى ملكك"...

12 أغنية للشاعر أمير طعيمة تحقق رُبع مليار مشاهدة على اليوتيوب

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:18 م
12 أغنية للشاعر أمير طعيمة تحقق رُبع مليار مشاهدة على اليوتيوب أمير طعيمة
كتب أحمد أبو اليزيد
إضافة تعليق
حققت 12 أغنية كتبها الشاعر الغنائى أمير طعيمة مجموع 221,901,000 ألف مشاهدة على اليوتيوب أى ما يقرُب من ربع مليار مشاهدة ، والأغنيات بترتيب الأكثر مشاهدة.

تأتى فى المقدمة أغنية "كلى ملكك" التى غنتها شيرين عبد الوهاب حيث قاربت على الـ50 مليون مشاهدة من خلال رابطين، أحدهما للفيديو كليب والآخر الأغنية فقط، وقد تفوق "لينك" الأغنية أى الأوديو على لينك الفيديو فى عدد المشاهدة.

فى المركز الثانى جاءت أغنية "قصة شتا" التى غنتها دنيا سمير غانم وتخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة رغم عدم تصويرها فيديو كليب.

فى المركز الثالث كانت أغنية بهاء سلطان "أنا زعلتك فى حاجة" و هى الأغنية الوحيدة التى كتبها أمير طعيمة للفنان بهاء سلطان و حققت عدد مشاهدات لم يحققه بهاء من قبل، و نظرا لعدم اتباع الشركة المنتجة لخاصية مسح الفيديوهات غير الرسمية فقد انتشرت الأغنية من خلال العشرات من الروابط و تخطى مجموع هذه الروابط حاجز الـ 26 مليون مشاهدة.

فى المركز الرابع أغنية "يا أنا يا مفيش" للنجم تامر حسنى بـ 17 مليون مشاهدة من فيلم "نور عينى"، أما المركز الخامس فقد كانت من نصيب النجمة المتألقة نانسى عجرم و أغنية "مش فارقة كتير" بعد أن كسرت حاجز الـ 16 مليون مشاهدة.

وتعود شيرين عبد الوهاب مرة أخرى لتحتل المركزين السادس و السابع بأغنية "انسى الموضوع" التى غنتها مع المطرب العالمى Nelly فى برنامج "كوك أستوديو" التى اقتربت من ١٥ مليون مشاهدة وأغنية "يا ليالى روحى" التى تخطت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة.

وتظهر هيفاء وهبى فى القائمة والمركز الثامن بأغنية "أنت تانى" والتى كانت أول عمل حقيقى للمخرج محمد سامى و بداية انطلاقته ليصبح من أهم مخرجى الوطن العربى فيما بعد.

فى المركز التاسع يظهر تامر حسنى من جديد بأغنية "كل حاجة بينا" من فيلم "أهواك" و على الرغم من طرح الأغنية منذ شهرين تقريبا فقط إلا أن الأغنية تحقق نسب مشاهدة مرتفعة يوما بعد يوم و تقترب من الـ 12 مليون مشاهدة.

ويأتى النجم محمد حماقى الذى غنى من كلمات أمير طعيمة ما يقرب من ٣٠ أغنية ليظهر فى قائمة الأعلى مشاهدة بأغنية "من قلبى بغنى" التى تخطت الـ 11 مليون مشاهدة.

أما المركز الحادى عشر و الثانى عشر فكانا من نصيب دنيا سمير غانم و تامر حسنى بأغنيتين هما "الوقت بيسرقنا" و "صحيت على صوتها".




موضوعات متعلقة


نصر محروس وأمير طعيمة وعادل حقى فى عرض خاص "أهواك"


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د حسام سنى البهاء طلعت

امير طعيمة افضل شاعر غنائي معاصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

امير نعم طاخ راح ضاربه بالقام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة