بالفيديو.. مواطن يشعل النار فى نفسه بعد إزالة منزله بالشرقية..إبراهيم عبد الحافظ: قررت التخلص من حياتى بعد فشلى فى التصدى للظلم.. وحوائط المنزل أزيلت 6 مرات ..ونزاع قضائى مع أحد أقاربى وراء ازمتى

الخميس، 17 ديسمبر 2015 08:53 م
بالفيديو.. مواطن يشعل النار فى نفسه بعد إزالة منزله بالشرقية..إبراهيم عبد الحافظ: قررت التخلص من حياتى بعد فشلى فى التصدى للظلم.. وحوائط المنزل أزيلت 6 مرات ..ونزاع قضائى مع أحد أقاربى وراء ازمتى إبراهيم عبد الحافظ داخل المستشفى
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"انا بصلى وأصوم وعارف إن الانتحار حرام، لكن فى لحظة محسيتش وسكبت البنزين على نفسي، لانى عاجز عن وقف إزالة بيتى بشكل تعسفى، وفشلى فى التصدى للظلم، ..قررت أموت أكرم لى من أن أرى أولادى فى الشارع" ..هذه كانت ملخص كلمات مواطن من الشرقية اضرام النيران فى نفسه احتجاجا على إزالة منزله للمرة السادسة.


موطن يضرم النيران فى جسده


أنقذت العناية الألهية"إبراهيم عبد الحافظ "- 45 سنة،سائق من قرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم -،من الموت حرقا .
كانت البداية بوصول حملة من رئاسة مركز المدينة مدعومة بقوة من الشرطة لإزالة المنزل كونه أقيم بدون ترخيص ووقعت مشادة انتهت بسكب إبراهيم زجاجة البنزين وأضرم النيران وتمكن المتواجدين من السيطرة على النيران قبل أن تلتهم جسده بالكامل،ونقلوه إلى المستشفى المركزى.


إبراهيم :الحكومة متعسفة ضدى



وقال إبراهيم عبد الحافظ،أن منزله كان فى الأصل ميراث من والده، ومسجل فى الجهات الرسمية ويقع داخل الحيز العمرانى ومصرح له بعداد كهرباء وأخر للمياه،وفى 2003 هدمه وأقام منزل جديد ،موضحا :ورثت من والدى حوالى قيراط وربع،اقمت منزل على قيراط وتركت الربع قيراط أمام المنزل،فاستولى عليها أحد اقاربى ونشب بيننا نزاع قضائى.

واتهم المواطن خلال حديثة لـ"اليوم السابع"قريبه بالتحريض عليه من خلال الشكاوى الكيدية بسبب النزاع وانتهى الامر بصدور قرار إزالة للمنزل بحجة عدم وجود تراخيص،مشيرا إلى أنه سبق لجأ للمحافظ والجهاز التنفيذى لحل المشكلة دون جدوى .

إزالة المنزل 6 مرات


وأضاف المواطن أن هذه الحملة جاءت للمرة السادسة لإزالة المنزل،وفى كل مرة يهدم "البلدوزر"الحوائط بالدور الارضى فى خلفية المنزل والجانبان،الامر الذى هدد اساساته ،وأصبح معرض للإنهيار فوق ابناءه الاربعة لافتا إلى أنه يعيش فى الدور الثانى بعدما أصبح الاول بدون حوائط.

المواطن يناشد المسئولين بإنصافه


وناشد إبراهيم ،المحافظ رضا عبد السلام والجهات المختصة،بالتدخل لحل أزمته خاصة أنه سبق وتوجه لتوفيق أوضاعه قبل ،وفشل فى الحصول على ترخيص لكون المنطقة مازالت عشوائية.

اليوم السابع -12 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة