سياحة الشتا.."هتفسح فى بلادى" تشجع السياحة الداخلية فى سانت كاترين

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 07:00 م
سياحة الشتا.."هتفسح فى بلادى" تشجع السياحة الداخلية فى سانت كاترين مجموعة شباب هتفسح فى بلادى-أرشيفية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين الثلج الذى يغطى الجبال على غرار أوربا، وأجمل المعالم السياحية فى مدينة شرم الشيخ، تنشط مجموعة "هتفسح فى بلادى" السياحة الداخلية فى منطقة سانت كاترين، وذلك لدعم الاقتصاد، فى ظل الركود السياحى الذى تعيشه مصر منذ نوفمبر الماضي.

وأكد "مروان ياسين" مسئول العلاقات العامة، فى مجموعة "هتفسح فى بلادى"، أن اختيار المكان هذه المرة، يأتى بهدف دعم شرم الشيخ فى مواجهة الهجمات الإرهابية عليها، والتى استهدفت تنفير السائحين العالميين، ولم يتبق سوى السياحة الداخلية، التى يعتمد عليها ملايين المصريين العاملين بقطاع السياحة الآن.

وقال "ياسين" فى تصريح خاص لليوم السابع:" إذا لم يدعم المصريين أولاد بلدهم فمن سيفعل إذا؟، نحن نحاول إلقاء الضوء على أجمل المناطق السياحية فى مصر وحسب، ونعطى المصريين فرصة للتعرف على بلدهم، التى لا يعرفوا كم هى جميلة ورائعة".

وأضاف:" سانت كاترين تتمتع بمزايا سياحية عديدة مثل وجود جبل موسى، ذا القيمة الدينية الكبيرة، حيث سيتمكن المصريون من رؤية بلادهم من أعلى نقطة فيها، وهذه ليست المرة الأولى التى نقوم بحملة لتنشيط السياحة الداخلية فى مصر بهذا الشكل، فقد فعلنا حملات مماثلة فى عدة أماكن أخرى، كما أن هذه هى المرة الثالثة التى نقوم فيها برحلة لسانت كاترين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة