دليل العناية بالشعر المقصف..4 نصائح بسيطة تساعدك على حل المشكلة

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 05:00 م
دليل العناية بالشعر المقصف..4 نصائح بسيطة تساعدك على حل المشكلة العناية بالشعر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النساء دائماً ما يبحثن عن أفضل الطرق وأسرعها لحل أزمة الشعر المُتقصف خصوصاً أن المواد الكيميائية والمنتجات غالية الثمن لدرجة كبيرة، كما أن الشعر فى فصل الشتاء يحتاج إلى عناية خاصة، لأن البرد يكون له تأثير سىء على الشعر، فمن الضرورى أن تتعرفِ على أهم النصائح التى تساعدك على تجاوز الأزمة وحل المشكلة.


"حمامات" الكريم طريقك للعناية بالشعر

العناية بالشعر لها قواعد خاصة لا يجب التهاون فيها، على رأسها الاهتمام به وعمل "حمامات" كريم لتغذيته بشكل أسبوعى، خصوصاً أن هذه النصيحة أثبتت فاعليتها فى العناية بالشعر وحمايته بشكل دائم، كما أن لديها القدرة على إعطاء شعرك ما يحتاج إليه.

تصفيف الشعر يجب أن يتم بطريقة محددة  -اليوم السابع -12 -2015
تصفيف الشعر يجب أن يتم بطريقة محددة

نصيحة أخرى يجب الانصات إليها واتباعها بشكل دائم، وهى تصفيف الشعر باستخدام الفرشاة ومن الأفضل أن يكون من الأسفل إلى الأعلى، حتى لا تفقدى الكثير من شعرك أثناء التصفيف، خصوصاً أنها هى الطريقة الأسرع والأسهل على الإطلاق.

السشوار مُضر  بالشعر  -اليوم السابع -12 -2015
السشوار مُضر بالشعر

من أكثر الأشياء المُضرة بالشعر هو تعرضه الدائم لمثل هذه الأدوات، مثل السشوار والمكواة وغيرها من الأدوات التى هى فى الأساس تقوم بمهمة فرد الشعر، فمن الأفضل الابتعاد عنها قدر الإمكان، حتى لا يكون لها تأثير سىء على الشعر.

الشمس تؤثر عليه سلباً  -اليوم السابع -12 -2015
الشمس تؤثر عليه سلباً

من أهم النصائح التى يوصى بها الخبراء هو حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة التى قد يكون لها تأثير علىه فيما بعد، خصوصاً أنها دائماً ما تجعله مجهد وغير صحى، فمن الأفضل أن تبتعدى تماماً عن أشعة الشمس الضارة، وتحاولِ استخدام منتجات تعوضك هذا التأثير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة