انطلاق فعاليات مهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام غدا

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 03:47 م
انطلاق فعاليات مهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام غدا مهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جامعة MSA غدا السبت بالقاهرة مهرجان "إبداع الشباب العربى للإعلام" وحتى يوم الاثنين القادم تحت شعار "نحو هوية عربية موحدة... القوة فى الاختلاف" بحضور عدد من الفنانين وسفراء الدول المشاركة ووزير السياحة هشام زعزوع.

المهرجان سيعرض أعمال الطلاب التى تعكس روح وثقافة كل من البلاد المشاركة فى ثلاث مجالات هى الإذاعة والتليفزيون والإعلانات والعلاقات العامة والصحافة.

ويشارك بالمهرجان طلاب كليات الاعلام من 7 دول وجامعات عربية مختلفة بالإضافة لجامعة القاهرة والجامعة الأمريكية وmsa من مصر، وهى جامعة الملك سعود بالسعودية وجامعة اليرموك من الأردن وجامعة الشارقة من الإمارات وجامعة تونس من تونس والجامعة الأمريكية بالكويت وجامعة بيروت العربية من لبنان وجامعة البحرين من البحرين.

ويعد الحدث أول مهرجان أكاديمى فنى متخصص فى أعمال طلاب الإعلام من نوعه فى العالم العربى، وينقسم المهرجان لـ3 أقسام لكل منها لجنة تحكيم خاصة به ففى مجال الإعلانات والعلاقات العامة كل من الخبير الإعلانى طارق نور والمنتج هشام سليمان والخبير الإعلانى أدهم رشدى.

وفى مجال الإذاعة والتليفزيون كل من المخرجة والمنتجة ماريان خورى والسيناريست والشاعر مدحت العدل ومدير التصوير رمسيس مرزوق، وفى مجال الصحافة كل من الكاتبة الصحفية إقبال بركة والكاتبة سكينة فؤاد وسعيد صادق أستاذ علم الاجتماع.

وتضمن فعاليات المهرجان إقامة ندوة تحت عنوان "الشباب رؤية جديدة للإعلام" للفنان محمد صبحى بالإضافة لحفل الختام وتوزيع الجوائز على المشاريع الفائزة بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

المهرجان يهدف لإعطاء الفرصة لتبادل الفكر والخبرات بين الدول المختلفة لخلق مناخ من الإبداع الفنى الراقى يبعثها الوطن العربى من منارة الفكر... مصر.

حفل ختام المهرجان سيقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الاثنين سيتضمن برنامجه عدداً من العروض الفنية والفلكلورية لمصر والدول العربية المشاركة بحضور عدد من الوزراء والسفراء والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة