نائبة عن "فى حب مصر" تهاجم "العجاتى" وتطالب بقوانين صارمة لمواجهة التحرش

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:08 م
نائبة عن "فى حب مصر" تهاجم "العجاتى" وتطالب بقوانين صارمة لمواجهة التحرش النائبة البرلمانية أمانى عزيز
كتب محمود حسين ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النائبة البرلمانية أمانى عزيز عن قائمة فى حب مصر بالدقهلية، مجلس النواب بسن قوانين صارمة تنص على عقوبات رادعة ضد التحرش، حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة نهائيا كما شنت هجوما على المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية .

وقالت "عزيز" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن العقوبة لابد أن تكون رادعة لسلوك للشباب والفتيات غير الملتزمين ، مشددة على إنها لا تحمل طرفا واحدا مسئولية انتشار هذه الظاهرة.
وقال أن الشاب يكون مسئولا بشكل كبير أحيانا نتيجة جلوسه ا على الأرصفة والمقاهى بسبب الفراغ والبطالة، كما تتحمل الفتاة جزء من المسئولية وذلك بسبب عدم الالتزام بعض البنات بالسلوك وفى طريقة الكلام.

وطالبت نائبة فى حب مصر بحظر الدراجات البخارية "الموتوسيكلات" نظرا لاستخدامها من جانب بعض الشباب فى التحرش بالفتيات والاعتداء عليهن وسرقتهن أحيانا، وكذلك حظر سير التوك توك فى الشوارع تماما.

وبسؤالها عن موقفها وتقييما لأداء الحكومة الحالية، ردت النائبة أمانى عزيز قائلة: " مش شايفة حكومة، لم تقدم جديدا، وإذا طرحت مرة أخرى على مجلس النواب سنرفضها ويجب تشكيل حكومة جديدة أكثر جدية وقادرة على حل مشاكل المواطنين".

وانتقدت "عزيز" المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، قائلة: "الأمين العام الجديد لمجلس النواب محترم جدا واستقبلنا بشكل محترم، أما عندما توجهنا كمجموعة من نواب البرلمان لمقابلة الوزير العجاتى، فكان استقباله لنا بشكل غير لائق بنا كنواب للشعب ".

واتهمت النائبة الوزير مجدى العجاتى بمحاولة التدخل فى إعداد اللائحة الداخلية لمجلس النواب، قائلة: "لا نسمح له بالتدخل فى اللائحة وفى شئون البرلمان".

وقالت إن العلاقة بين مجلس النوب ورئيس الجمهورية ستكون قوية وعلاقة تعاون فى بناء الوطن والتصدى لأى مؤامرات تحاك له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة