أكرم القصاص - علا الشافعي

لو مجروحة اتعلمى..نجمات شاركن تجارب الفراق مع الجمهور أبرزهن "نيلى كريم"

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:00 ص
لو مجروحة اتعلمى..نجمات شاركن تجارب الفراق مع الجمهور أبرزهن "نيلى كريم" نيللى كريم وطليقها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داخل غرفة مُغلقة فى القلب دائماً ما تحتفظ المرأة بأسرارها، خصوصاً إذا كانت تتعلق بألم أو بجرح قديم لا ترغب فى الحديث عنه مُجدداً، ألم من نوع خاص، لا يعرف أحد مداه، خصوصاً إذا كان هذا الألم مُتعلق بخيانة حبيب، الكتمان هو الحل الذى تلجـأ إليه الكثير من النساء، وتحديداً إذا كانت نجمة، هذا ربما كان فى الماضى، أما الآن فتغير مفهومهن عن الأسرار والحياة الشخصية، وبدأت الكثير من النجمات يفضفضن إلى الجمهور بأسرار وأشياء تتعلق بتجاربهن السيئة مع أحباء قدامى أو أزواج لم يحفظوا العهد، ولم تخجل أى واحدة منهن التطرق لهذا الأمر، وقررن الحديث بصراحة إلى الجمهور دون خجل أو خوف.

تصريحات نيللى كريم الأخيرة عن زوجها السابق، كانت بمثابة صدمة للجمهور، هدوئها السابق لم ينذر بأى عاصفة بهذا الشكل، ولكن كل ما فى الأمر أن الفنانة قررت أن تشارك جمهورها أزمتها مع زوجها السابق دون خجل.

نيللى كريم  -اليوم السابع -12 -2015
نيللى كريم


حكاية نيللى كريم مع طليقها ...

تصريح سابق للطليق هو ما أثار حفيظة الفنانة وجعلها تفصح عن علاقتها به، فكان لها مجموعة من التصريحات النارية مثل "بشكر 11 سنة جواز اللى خلونى أقدم النكد في الأعمال الفنية كده بالصدق ده"، وصرحت الفنانة فى حوار تلفزيونى لها كذلك "أنها غير مهتمة تماماً بهذه التجربة، وأنها مازالت قادرة على أن تقف من جديد دون الحاجة إليه".
لم تكن نيللى وحدها هى من فتحت قلبها إلى الجمهور، بل سبقها إلى الدائرة نفسها الكثير من النجمات، اللاواتى قررن أن يفصحن عن تجاربهن السيئة.


علا غانم  -اليوم السابع -12 -2015
علا غانم


علا غانم

تصريحات ربما وصفها الجمهور بالجريئة، هذه التى قالتها الفنانة علا غانم فى احدى القنوات الفضائية حيث أكدت أنها تعرضت للخيانة مرتين، وأنها ضبطت زوجها فى واحدة من المرات مع أخرى، تصريحات عن زوجها السابق لم تخجل منها الفنانة بل قررت أن تعلنها للجميع.


شيرين عبد الوهاب  -اليوم السابع -12 -2015
شيرين عبد الوهاب


شيرين عبد الوهاب

مرور السنوات لم يجعل الفنانة شيرين عبد الوهاب تنهى حديثها عن زوجها السابق الملحن محمد مصطفى، حيث أكدت فى أكثر من حديث لها أنها تعرضت للخيانة، وأنها حاولت قدر الإمكان أن تحافظ على هذه الزيجة إلا أن محاولاتها بائت بالفشل، وقررت أن تنهى زواجها بالطلاق بسبب خيانة الزوج، وهو عبرت عنه أكثر من مرة دون أن تخشى أى شىء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة