اهتمام إعلامى عربى بدورى ساتوك فى شرم الشيخ لدعم السياحة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 09:52 ص
اهتمام إعلامى عربى بدورى ساتوك فى شرم الشيخ لدعم السياحة شيخة ال ثانى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت وسائل الإعلام العربية بدورى ساتوك للأيتام فى مصر، الذى سيقام بمدينة شرم الشيخ فى نهاية الشهر الجارى، لدعم السياحة تحت شعار "مصر آمنة"، والذى يأتى فى بداية الاستعداد لكأس العالم للأيتام 2017 النسخة الثانية التى سيتم الإعلان عن الدولة المستضيفة خلال مؤتمر صحفى فى الفترة المقبلة.

جاء اهتمام الصحافة العربية من خلال ما نشرته جريدة الجمهور الرياضية بالكويت على صفحة كاملة مؤكدة أن الشيخة شيخة آل ثانى تحظى بثقة الشارع الرياضى والحكومى والإعلامى المصرى، ساتوك تواصل العمل وتنظم دورى الأيتام فى شرم الشيخ دعماً للسياحة المصرية.

وذكرت الجريدة الحضور فى هذا الحدث منهم جورج وايا نجم منتخب ليبيريا وأحسن لاعب فى العالم وأيضا نجوم الكرة المصرية حسن شحاتة وهادى خشبة ونادر السيد وأحمد شوبير.

كما اهتم موقع الأنباط الأردنى بالحدث مؤكدا أن بطولة ساتوك فى شرم الشيخ دعما للسياحة المصرية وأيضا استعدادا لكاس العالم للايتام 2017 حيث من خلال دورى ساتوك سوف يتم اختيار الفريقين اللذان سمثلا مصر وسوريا فى بطولة 2017 .

كانت شيخة آل ثانى رئيس مؤسة ساتوك قد استقرت على إقامة دورى ساتوك لأيتام مصر واللاجئين السوريين فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 30 ديسمبر إلى 3 يناير المقبل تحت شعار مصر آمنة لدعم السياحة المصرية بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة