لو حلمك تفتيح البشرة.. سيبك من الإعلانات واسمعى النصايح دى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:00 م
لو حلمك تفتيح البشرة.. سيبك من الإعلانات واسمعى النصايح دى تفتيح البشرة ـ صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتيح البشرة من الأشياء التي ترغب في تحقيقها كل امرأة، وتبذل مجهوداً فى ذلك بعمل الماسكات الطبيعية للتغلب على ظهور علامات الزمن من التجاعيد وخطوط الوجه، وهنا نقدم 7 نصائح تفتيح البشرة لتصبح أكثر شباباَ ونضارة وتصغر فى السن 10 سنوات، بحسب موقع "proladiestips".

نصائح تفتيح البشرة تجعلكِ أصغر 10 سنوات

1- قناع شد الوجه من الماسكات الطبيعية المفيدة للتغلب على ظهور التجاعيد وترهلات الزمن وفي نفس الوقت يساعد على تفتيح البشرة ومن ماسكات شد وتفتيح البشرة ماسك الموز بأن تقطعى الموز قطعاً صغيرة وتضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء، أو ماسك الحليب والبيض والعسل بأن تضعي بياض بيض وملعقة لبن وملعقة عسل أبيض وتخلط جيداً ويوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة.

استخدمى الماسكات الطبيعية -اليوم السابع -12 -2015
استخدمى الماسكات الطبيعية

2- رطبى بشرتك باستمرار فهذا هو سر الحصول على بشرة نضرة وشابة، ويمكن أن تستخدمى الكريمات المناسبة لنوع بشرتك مع اتباع العادات الصحية فى طعامك لتنعكس على وجهك، ويجب أن تشربى من 6 إلى 8 لترات ماء لترطيب بشرتك أيضاً.

3- حافظى على بشرتك من الشمس، وإذا خرجتى فى الفترة من الساعة 10 حتى الساعة الرابعة استخدمى كريماً واقياً من أشعة الشمس وتجنبى النزول فى أوقات الشمس قدر الإمكان.

4- استخدمى البرايمر كقاعدة أساسية قبل وضع المكياج، وذلك لفوائده العديدة فى تفتيح البشرة ونضارتها، فهو يساعد على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية فى البشرة ويساعد على لمعانها ونضارتها، ويمنحكِ بشرة أكثر نعومة.
المكياج وشباب البشرة -اليوم السابع -12 -2015
المكياج وشباب البشرة

5- اختارى كونسيلر لتفتيح اللون الداكن والهالات السوداء أسفل العين وكذلك للمناطق الداكنة فى الوجه، ويجب أن تختاريه مناسباً للون بشرتك، وهو مهم فى توحيد لون بشرتك وجعلها أكثر نضارة وشباباً.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة