بالفيديو.. مواطن يطالب بتخفيض الأسعار وزيادة المعاشات

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:02 م
المواطن محمد عبد الواحد

كتب – محمد العاصى
وجه المواطن محمد عبد الواحد، رسالة للمسئولين، قائلاً :"ماشين جعانين فى الشارع وبقينا بناكل سميط.. الأسعار بترتفع.. بطالب بتخفيض الأسعار وزيادة المعاشات لأننا مش قادرين نجيب حق وجبة.. ولو دخلنا ناكل فى أى مطعم مش هانلاقى".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة