خالد صلاح

بالفيديو.. أحمد موسى: ساعة الصفر بدأت لمخطط غربى لتفكيك قوى 30 يونيو

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:47 م
بالفيديو.. أحمد موسى: ساعة الصفر بدأت لمخطط غربى لتفكيك قوى 30 يونيو الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى، إن "ساعة الصفر بدأت" لما أسماه بـ"الثورة الثالثة فى البلاد" موضحاً أن هناك مخططا غربيا يهدف إلى نشر الشائعات والتشكيك فى مشروعات الدولة وتفكيك قوى 30 يونيو وجعل الرئيس عبد الفتاح السيسى آخر رئيس يصل لسدة الحكم ممن خدموا فى القوات المسلحة المصرية، وتفكيك مصر وجعلها دويلات صغيرة.


وأضاف الإعلامى أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن نفس السيناريو الذى تم فى أحداث 25 يناير يتم الآن وستعود المظاهرات الفئوية خلال الفترة المقبلة، وتابع: "الترتيبات تمت بالفعل وهناك عناصر تابعة للطابور الخامس سافرت إلى الخارج بخلاف الشخصيات التى سافرت قبل 25 يناير تتدرب الآن على التغيير السلمى واللاعنيف تحت مسمى منظمات المجتمع المدنى" مشدداً على رصد هذه العناصر.


ولفت موسى إلى أن تنفيذ هذا المخطط سيطبق مع بداية العام الثالث لتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى من أول يناير القادم وحتى 30 يونيو بهدف إجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال السنة الأخيرة من حكم الرئيس، وتابع "أى إعلامى يتكلم فى هذا الاتجاه فهو شريك فى المؤامرة".

واستطرد: "المخطط يهدف لمنع كل الشخصيات العسكرية من الوصول إلى رئاسة البلاد ويكون الرئيس عبد الفتاح السيسى آخر رئيس خدم فى القوات المسلحة يتولى مقاليد الأمور فى البلاد وهذا تعاون بين الغرب والطابور الخامس والعناصر الإرهابية وأعوانهم ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة