محدش بيشتى بالساهل..10 حاجات لازم تكون فى شنطتك فى البرد لو عايز تأمن نفسك

الأحد، 08 نوفمبر 2015 04:15 ص
محدش بيشتى بالساهل..10 حاجات لازم تكون فى شنطتك فى البرد لو عايز تأمن نفسك حاجات لازم تكون فى شنطتك فى البرد ـ أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعم جاء الشتاء ببرده وزعابيبه وطقسه القارس على كل الناس.. ولأن الشتاء له استعدادات خاصة، ومثلما يقال "محدش بيشتى بالساهل" فعليك عزيزى الرجل أن تكون آمنا من كل الظروف الجوية التى تقابلك، ومن هذا المنطلق نقدم لك 10 أشياء لا يمكنك الاستغناء عن وجودها فى حقيبتك بالشتاء، من أول موانع البرد وحتى أبسط الأغراض التكنولوجية التى ستؤمن لك يوما جميلا، ونستعرض هذه الأغراض الضرورية، كالآتى:

1)سماعات رأس.. الموسيقى تدفئ الشتاء

فى الشتاء يمر الوقت بطيئاً ومملا، لذا فالحل هو التغلب على الشتاء بالاستمتاع بموسيقى حلوة، أو مكالمة دافئة تجعل أيام شتائك كلها دفئا ومرحا.

2)شمسية للمطر.. ويفضل اللون الأسود

من المهم جدا أيضاً حمل شمسية تحميك أنت وملابسك من غزارة أمطار الشتاء، كما أن السير تحتها مع محبوبك، سيعطيكما أوقاتا رائعة.

3)كريم مزيل البقع.. استعد للطوارئ

تكثر البقع التى تظهر أيضا فى الشتاء بسبب الغبار والطين المنتشر فى كل مكان، لذا فالحل هو حمل كريم لإزالة البقع معك لضمان أناقتك طول اليوم.

4)زجاجة مياه.. تجنب عدوى البرد

من أكثر أسباب انتقال عدوى البرد شيوعا استخدام أدوات الآخرين الملوثة، لذا احمل زجاجة مياه بصفة دائمة معك، واحم نفسك من المرض.

5)لوح من الشيكولاتة بالعسل.. ادفئ من الداخل

الدفء الحقيقى يبدأ من الداخل، لذا احرص على حمل لوح من الحلوى فى حقيبتك دائماً لتعطيك الطاقة والحرارة اللازمة.

6)شاحن محمول.. لا تترك بطارية تليفونك فارغة

تتضاعف أهمية الهاتف المحمول فى الشتاء، حيث يمكن أن تتعرض لحادث طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية فى أى وقت، لذا احرص على أن تحمى شحن تليفونك المحمول من النفاذ.

7)أدوية الأنفلونزا.. البرد يأتيك من حيث لا تعلم

الشتاء يترك وراءه العديد من الأمراض أيضاً، والتى غالبا ما تأتى فجأة ودون تمهيد، وتحتاج معها إلى علاج فورى حتى لا تتطور الحالة، لذا احتفظ دائماً ببعض أدوية الأنفلونزا والصداع فى جيبك حتى لا تقع فى نصف اليوم.

8)كابل يو إس بى.. ستحتاجه كثيرا

إذا كنت ممن يعتمدون على الحاسب الآلى بدلا من الورق إذا فلا بديل عن حمل اليو إس بى معك، حتى لا تفقد جزءا كبيرا من ملاحظاتك الشخصية والعملية.

9)كيس مناديل.. لا غنى عنه فى موسم الأنفلونزا

ربما يكون غرض صغير جدا، ولكن أهميته كبيرة، حيث نصاب بالأنفلونزا بشكل متكرر بسبب الجو، ويكون كيس المناديل من أهم الأغراض التى نحتاج إليها.

10)كتاب ممتع.. انسى الوقت والبرد بالقراءة

أخيرا وليس آخرا تذكر أن تملأ رأسك بالأفكار والقصص الرائعة وأنت فى طريقك للعمل أو المنزل فى الشتاء، فوجود كتاب ممتع معك فى حقيبتك سيجعل يومك رائعا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة