خطة بيسيرو فى "45" يوما لإعادة الأهلى إلى الطريق الصحيح.. تجديد دماء الأحمر.. ترميم خط الدفاع بربيعة وحجازى.. تجهيز أحمد عادل فى حراسة المرمى.. استغلال قدرات القاطرة "إيفونا"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:26 ص
خطة بيسيرو فى "45" يوما لإعادة الأهلى إلى الطريق الصحيح.. تجديد دماء الأحمر.. ترميم خط الدفاع بربيعة وحجازى.. تجهيز  أحمد عادل فى حراسة المرمى.. استغلال قدرات القاطرة "إيفونا" فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى بيسيرو، المدير الفنى، لاستغلال فترة توقف الدورى وإقامة معسكر فى الإمارات لعلاج الأخطاء الكارثية التى ارتكبها اللاعبون فى الجولات الأربع الماضية ببطولة الدورى لإعادة الأحمر إلى الطريق الصحيح وخطف صدارة المسابقة من الداخلية وغريمه الزمالك.

"45"يوما هى الفترة التى سيحصل فيها الفريق الأحمر على راحة من مباريات الدورى لتواجد 14 لاعبا من صفوفه بالمنتخبين الأول والأولمبى،وهى كافية تماما أمام الخواجة لتصحيح الأمور والتعرف أكثر على قدرات اللاعبين وتقييمهم تقييما موضوعيا.

**تجديد الدماء


أصبح بيسيرو مطالبا باتباع سياسة التخلص من بعض الحرس القديم وتجديد دماء الفريق خاصة بعد الصفقات السوبر التى أبرمها الأهلى فى الميركاتو الصيفى من خلال منح الفرصة للاعبين مثل أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى والمهاجم الشاب عمرو جمال.

**الاستعانة بأحمد عادل

الخواجة يفكر فى الاستعانة بأحمد عادل عبد المنعم الحارس البديل ومنحه الفرصة كاملة فى المشاركة خلال مباريات الدورى خاصة فى ظل الأخطاء التى يرتكبها إكرامى وكان آخرها مساهمته فى خسارة الأحمر أمام المقاصة بهدف دون رد نتيجة تمركزه الخاطئ، كما أن أحمد عادل يؤدى بشكل جيد فى أى مباراة يشارك فيها وينتظر فرصته طوال الفترة الماضية ونجاحه من قبل يمنحه الفرصة لحماية عرين الأحمر.

**إعادة ربيعة بجوار حجازى وإعفاء نجيب

يستغل الجهاز الفنى فترة التوقف فى ضبط خط الدفاع الأحمر من خلال تجهيز رامى ربيعة من الإصابة للعودة لقيادة دفاعات الفريق بجوار أحمد حجازى كون ربيعة يمتلك خبرات متميزة تساهم فى ترميم دفاعات الأهلى، التى تعانى من خلل كبير فى المواجهات الأخيرة بسبب تواجد أحمد حجازى بمفرده مع تراجع أداء محمد نجيب صاحب الـ32 عاما على أن يتم إعفاء الأخير من المشاركة فى اللقاءات.

**منح إيفونا فرصة المشاركة "أساسيا"

زيزو المشرف على قطاع الكرة بالأهلى طلب من الجهاز الفنى استغلال قدرات الجابونى إيفونا كمهاجم خطير، ويجب أن يكون فى الأساسيين للفريق الأحمر وطلب من بيسيرو الاعتماد على القاطرة الجابونية لتشكيل سلاح هجومى فتاك أمام دفاعات الخصوم.


اخبار متعلقة..


كلاكيت ثانى مرة.. الأهلى يُطالب راعية السوبر بملبغ الـ"350" ألف درهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسر

تخمين

هو انت قعدت مع الجهاز الفني وقال لك !؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسر

تخمين

هو انت قعدت مع الجهاز الفني وقال لك !؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بحب مصر والإهلي

حق علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

صاصا

انشاء الله هيعمل حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة