مريض لوزير الصحة: مدير معهد ناصر قالى ملكش علاج عندى.. والوزير:كله هيتظبط

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:33 م
مريض لوزير الصحة: مدير معهد ناصر قالى ملكش علاج عندى.. والوزير:كله هيتظبط الدكتور أحمد عماد وزير الصحة - صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام - تصوير صلاح سعيد
استمع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، لمشاكل المرضى فى العلاج بمستشفى معهد ناصر، ووجه الدكتور هشام زعزوع مدير المستشفى بحلها.
اليوم السابع -11 -2015

وقاطع مريض قلب بالمستشفى الوزير قائلا "مفيش حاجة بتتعمل أنا مريض ومحتاج علاج وذهبت لمدير المستشفى، وقالى أنت ملكش علاج عندى ومشكلتك ملهاش حل"، وهو ما رد عليه الوزير قائلا : "كل حاجة هتتظبط".

وطالب الوزير بإعادة هيكلة معظم القطاعات فى المستشفى ودعمها طبيًا.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة