بالصور.. أفضل 5 كتب فى إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية لعام 2015

الخميس، 05 نوفمبر 2015 09:21 ص
بالصور.. أفضل 5 كتب فى إدارة الأعمال  باللغة الإنجليزية لعام 2015 كتاب Rise of the Robots
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم العديد من المواقع الأخبارية حول العالم خدمة لمختلف قرائها من خلال عرض أفضل الكتب التى تناسب مختلف الأذواق فى شتى المجالات، حتى تمكن القراء من شراء هذه الكتب باعتبارها الأفضل والأجدر خلال 2015، ومن كتب إدارة الأعمال بحسب ما ذكر موقع strategy-business.

كتاب In Wiser
اليوم السابع -11 -2015


اختير هذا الكتاب، للكاتب جورج بدنهيمر، على أنه أفضل كتب إدارة الأعمال لعام 2015، حيث يتناول حياة الكاتب المهنية ببداية عمله فى غرفة بريد، ووصوله وتطوره إلى مراحل الأعمال التجارية، وأكد جورج على أنه لم يستسلم لأخبار الآخرين، حيث إنه تعلم كيف يقود، وانتهت تجربته المهنية كرئيس مشارك لديزنى وهى إحدى شركات وسائل الإعلام الشهيرة.


اليوم السابع -11 -2015


يشار إلى أن هذا الكتاب لمارك فورد، من ضمن الكتب الدقيقة والمدروسة التى تعتمد على أدلة وافرة ومنطق واضح، وتحليل اقتصادى، وتناول فورد مجموعة من القصص المثيرة للاهتمام حول قطاع الأعمال والتكنولوجيا، كما يوضح الحاجة للحضور إلى التعامل مع تكنولوجيا عن أى وقت مضى، هذا بالإضافة إلى أن الكتاب يتناول معظم المهام التى يؤديها البشر ممكن تقلصيها فى مهام واحدة من قبل الأجهزة التكنولوجية.


اليوم السابع -11 -2015


يعد كتاب للمؤلف بن بار، من أفضل كتاب لعام 2015، حيث أنه يتعمق فى معرفة الدراسات التى تحمل مختلف الصفقات فى مجال التسويق للعديد من تخصصات على مدى القرن الماضى، كما أن الكاتيب يبرز إمكانية تسويق العقل والعودة إلى الأساسيات لمعرفة ما يحرك الشعوب وفاسد التكنولوجيا.


اليوم السابع -11 -2015


استطاع كتاب أن ينال نجاحا واسعا للكاتب جيفرى فيفر فهو يقدم العديد من النصائح لمختلف الإداريين لتحسين الذات، وكيفية إنتاج بصورة فعالة، مع خلق العديد من الأفكار، وأيضا يحتوى الكتاب على تقديم بعض من التدريبات للمرء ليكن أكثر قدرة على الإنتاج.


اليوم السابع -11 -2015


أما بالنسبة لكتاب المؤلفان سنشتاين وهاستى،نموذج نجاح للتفكير بعقلية ومسئولية للتوسع الاقتصادى حيث أنهما اعتمدوا فى هذا الكتاب على تجربتهم الشخصية حول التاريخ والعلوم الاجتماعية، كما أنهم إلقوا الضوء ووضعوا رؤية حول كيفية قيام مجموعات للعمل وكيفية التفكير الجماعى، وتوضيح مختلف أنماط التفكير لأنها سامة الابتكار.



موضوعات متعلقة


- بالصور.. نيويورك تايمز تعلن أفضل كتب الأطفال المصورة 2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة