بالصور.. نيويورك تايمز تعلن أفضل كتب الأطفال المصورة 2015

الأحد، 01 نوفمبر 2015 08:10 م
بالصور.. نيويورك تايمز تعلن أفضل كتب الأطفال المصورة 2015 كتاب Big Bear Little Chair
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كل عام تختار صحيفة نيويورك تايمز أفضل كتب الأطفال المصورة، حيث إنها تعقد لجنة من لاختيار أفضل كتب الأطفال المصورة، ويأتى الحكم على الكتب على أساس الفن، وتكونت لجنة 2015، من فرانك فيفا، مونيكا إيدنجر ومارجورى انجال.

كتاب Big Bear Little Chair


دخل كتاب "الدب الكبير على كرسى صغير" ضمن قائمة أفضل الكتب المصورة للأطفال للكاتب يزى بويد، ويعتمد الكتاب على البساطة والمخادعة لتوسيع مدارك التفكير، كما أنه يتواجد به صورة باللون الأبيض والأسود.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب A Fine Dessert: Four Centuries, Four Families, One Delicious Treat
يحتوى كتاب "الحلوى اللذيذة" على صور رائعة لـ أربع عائلات فى أربع مدن مختلفة، يرجع تاريخهم إلى أكثر من أربعة قرون، للكاتبة إميلى جنكينز، يحتوى هذا الكتاب على تفاصيل غنية بكيفية التغذية، كما يتضمن تغير ملامح العائلات على مر التاريخ الأمريكى.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب Funny Bones: Posada and His Day of the Dead Calaveras


يتواجد بكتاب "الهياكل العظمية المضحكة"، للكاتب دنكان تونتا، العديد من الصور المعبرة للهياكل العظمية وهى فى وضع ساخر، فقد عبر الكاتب عن سيرة الفنان المكسيكى شاع كالافيراس الذى تناول أشكال الاحتجاج السياسى عن طريقة تواجد العناصر الترفيهية الشعبية.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب Leo: A Ghost Story


يعد كتاب ليو " قصة الشبح" لـ كريستيان روبنسون من أهم كتب الأطفال التى تتناول أحداث مرعبة مجمعة فى هيئة صور، يكون بطل القصة طفل صغير يحب الرسم يستطيع أن يقدم وجبات لذيذة من الثعابين، وكل الناس لا تستطيع أن تراه لأنه شبح.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب Madame Eiffel: The Love Story of the Eiffel Tower


كتاب "الحب ما وراء برج أيفل"، من أشهر القصص الخيالية التى تتناول أحداث عن برج إيفل، فالقصة مستوحاة من المهندس جوستاف إيفل التى كتبها لزوجته المريضة كاثى، مع تواجد صور عديدة لتنقل حب واهتمام ايفل لزوجته، وتستعرض القصة الجانب الرومانسى الساحر، القصة بقلم الكاتبة أليس.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب The Only Child


يحتوى كتاب "طفل صغير وحده" على أنه كل يوم يستيقظ فى غابة مجهولة، ويتواجد معه الغزلان والحيتان الضخمة، ويستعرض الكاتب جونين رسومات بالقلم الرصاص، وتعتمد القصة على شعور الطفل بالوحدة.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب The Skunk


يعد كتاب الظربان من أهم الكتب التى تحتوى على صور ذات اللون الأبيض والأسود والأحمر، فيصف الكاتب باتريك ماكدونيل، عند ظهور الظربان يحدث أشياء غريبة ربما تكون ضارة، ومن هنا تتوالى أحدث القصة المثيرة.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب Sidewalk Flowers


يحتوى كتاب "السير بجانب الزهور" على مجموعة من الصورة الجذابة، لفتاة تسير مع والدها فى شوارع المدينة وبجوارهم العديد من الزهور، وتنبت الزهور فى أماكن غير متوقعة، الكتاب من تأليف سيدنى سميث.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب The Tiger Who Would Be King


يضم كتاب النمر الذى سيكون ملكا، العديد من الصور عن حياة الحيوانات، ويرجع تاريخ القصة عام 1956، فتصنف هذه الحكاية على أنها كوميدية، ويتواجد بالقصة العديد من المشاعر التى تشمل الفخر الصدمة والحزن.
اليوم السابع -11 -2015

كتاب Tricky Vic: The Impossibly True Story of the Man Who Sold the Eiffel Tower


يصنف كتاب القصة الحقيقية للرجل الذى باع برج إيفل، من قبل الكاتب جريج بزويل، ويتناول الكتاب قصة الرجل الذى حاول أن يبيع برج إيفل، وتصنف القصة على أنها من ضمن القصص الكوميدية الساخرة.
اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة


- 5 كتب تضع حلولاً لتجنب حوادث الطائرات وترصد الأخطاء البشرية المتسببة فيها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة