وجاى معاك فى أى خناقة..

عمر الكلب ما كان شتيمة.. 5 فوائد لتربية الكلاب أهمها بيمنع الربو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:08 م
عمر الكلب ما كان شتيمة.. 5 فوائد لتربية الكلاب أهمها بيمنع الربو لو مفيش صاحب الكلب بيتصاحب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الدراسة الحديثة التى أعلن عنها مؤخرًا والتى أكدت أن تربية الكلاب فى سن مبكرة فى المنازل تخفض من خطر الإصابة بالربو فى مرحلة الطفولة، وقبل الوصول إلى سن السادسة، كان علينا أن لا نتوقف عند مرحلة الربو، فهناك عدة فوائد لتربية الكلاب فى المنزل دون غيرها من الحيوانات الأليفة أهمها "لو مفيش صاحب الكلب بيتصاحب".

جاى معاك فى أى خناقة


الكلب حماية فإذا كنت وحيدًا وتفتقد العزوة لا داعى للقلق "كلبك معاك سلسلته فى إيدك أى حد يتخانق معاك يكفيك أمر واحد للكلب بالتهور"، فالكلاب بطبيعتها شرسة ولكن يتم ترويضها بواسطة أصحابها، وتخلص لهم دون غيرهم، ومن ثم إذا شعروا بأى ضرر قد يلحق به سيدفع أى شىء مهما كان حتى إذا كان ثمن الدفاع عنك حياته.

لو مفيش صاحب الكلب بيتصاحب


إذا شعرت أنك وحيد فقدت الثقة فى أى شخص بسبب تعرضك للخيانة والطعن فى الظهر أكثر من مرة، فلا تيأس "لو مفيش صاحب الكلب بيتصاحب"، لأن الكلاب بطبعها وفية ومخلصة، ولأنها أيضًا تستطيع فهم أصحابها ومشاركتهم أحزانهم قبل أفراحهم.

لو معندكش وقت.. متقلقش هيربى ولادك


أكدت الدراسات الأمريكية الحديثة أن تربية الكلاب فى المنزل مفيدة خاصة إذا كانت الأسرة تمتلك أطفالًا، لأنه يكسب الطفل مهارات كثيرة وينشطه ويجعله دائم الحركة، فضلا عن أنه يزيل عن الآباء بعض المسئوليات مثلا مراقبتهم وحمايتهم فى عدم وجود أصحابهم.

لو مفلس اعمل مشروع كلاب وهتبقى مليونير
أيضا تربية الكلاب تعد من أكثر المشاريع المربحة، فبمجرد تزويج كلبك ستحصل على إنتاجه ويمكنك حينها بيعه وتكرار عملية التزاوج والتجارة بصغار الكلاب، ويمكن أيضًا أن تتحول التجارة الصغيرة إلى مزرعة كلاب ويصبح مشروعًا ضخمًا يحولك إلى مليونير فى فترة صغيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة