سناء يوسف: اعتزالى التمثيل شائعة سخيفة.. وأعود بقوة عقب وضع مولودى الأول

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 04:45 ص
سناء يوسف: اعتزالى التمثيل شائعة سخيفة.. وأعود بقوة عقب وضع مولودى الأول سناء يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر الفنانة التونسية سناء يوسف وضع مولودها الأول، خلال اليومين المقبلين، من زوجها المنتج عمرو مكين، وتتواجد يوسف حاليا فى منزل الزوجية بالقاهرة.

وقالت سناء يوسف فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": تردد كثيرا خلال الفترة الماضية خبر اعتزالى للتمثيل، وللحياة الفنية بشكل عام، عقب زواجى، وهو مالم يحدث على الإطلاق، ولم أقبل عليه، مشيرة إلى أنها عاشقة للفن، ومن المحال أن تقبل على مثل هذه الخطوة، وأنه بمجرد الإطمئنان على مولودها الأول، ستعود بقوة لعالم التمثيل مرة أخرى، خاصة أن ظروف حملها أجبرتها على الاعتذار عن عدة أعمال درامية.

وأضافت سناء يوسف أنه بعد النجاح الكبير الذى حققته فى آخر أدوارها بمسلسل "دلع بنات"، خلال موسم رمضان قبل الماضى، مع مى عز الدين وكندة علوش ومحمد عادل إمام، من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، للمخرجة شيرين عادل، عُرضت عليها العديد من الأعمال الدرامية، لتخوض من خلالها السباق الرمضانى الماضى، ولكنها اضطرت للإعتذار، بسبب حملها فى الشهور الأولى، والتخوف من الإصابة بأى مكروه، نتيجة ظروف التصوير، والصعوبات التى تواجهها فى بعض الأحيان، فيما يتعلق بمشاهد الحركة.

وأكدت يوسف، أن هناك عدة عروض تمثيلية ستبدأ فى التفاوض عليها، لاختيار الأفضل والذى يتناسب معها، عقب الاطمئنان على مولودها، الذى تنتظره بعد أيام قليلة.

يذكر أن الفنانة سناء يوسف شاركت فى العديد من الأعمال الفنية بمصر مثل مسلسل "فرقة ناجى عطا الله"، مع النجم الكبير عادل إمام، ومسلسل "فض اشتباك" مع أحمد صفوت، و"السائرون نياما"، مع فردوس عبد الحميد وعلى الحجار، و"دلع بنات"، مع مى عز الدين ومحمد عادل إمام وكندة علوش، وغيرها من الأعمال.

كلمات بحث: سناء يوسف، عمرو مكين، مسلسل دلع بنات، مسلسل فرقة ناجى عطالله، خبر، أخبار الفن، أخبار الفنانين

وصف الخبر
نفت الفنانة التونسية سناء يوسف اعتزالها التمثيل، مشيرة إلى أن هذا الأمر ماهو إلا شائعة سخيفة، وأكدت أنها ستعود بقوة عقب وضع مولودها الأول، والذى تنتظره بعد أيام.


عبدالفتاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة