المعلم للاعبى المقاولون: لو عايزين تصالحونى اكسبوا الزمالك

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 04:47 م
المعلم للاعبى المقاولون: لو عايزين تصالحونى اكسبوا الزمالك حسن شحاتة

كتب سليمان النقر
عقد حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم، الأربعاء، قبل ساعات من مباراته أمام الزمالك فى الجولة الرابعة للدورى على استاد بتروسبورت، من أجل تحفيزهم قبل اللقاء وقبل التحرك من الفندق نحو الاستاد وطالبهم باللعب بروح عالية وتحقيق الثلاث نقاط أمام الفريق الأبيض.

وطالب المعلم لاعبى المقاولون بضرورة الفوز على الزمالك لوضع حد للنتائج السيئة، التى حققها فى الجولات الثلاث الماضية، ومصالحته لاسيما أنه غاضب على النتائج التى حققها الذئاب بالدورى رغم المجهود الكبير الذى يبذله معه الجهاز الفنى والإدارة من أجل النافسة على المراكز الأولى بجدول المسابقة.

يذكر أن المقاولون حقق نقطتين فقط بعد ثلاث جولات بالدورى بعد الخسارة من الداخلية ثم التعادل مع الإسماعيلى والاتحاد السكندرى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة