السفير الروسى: لم نحدد موعد بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:32 م
السفير الروسى: لم نحدد موعد بدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين حطام الطائرة الروسية المنكوبة فى مصر
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سفير روسيا لدى مصر "سيرجى كيربتشينكو" أن الحكومة المصرية ذللت كافة العقبات أمام فرق التحقيق، مضيفاً:"إننا تلقينا ترحيبا ودعما قويا من الجانب المصرى، الذى كان على أكمل وجه وذلك من الناحية القانونية والعملية والفنية أيضا".

وصرح سفير روسيا، عقب مغادرة رئيس التحقيقات الروسى بمطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء، أن هناك تعاونا من الجانب المصرى الذى كان على أكمل وجه وذلك من الناحية القانونية والعملية والفنية، موضحاً أن هناك شفافية كاملة فيما يتعلق بالعلاقة بين الخبراء الروس والمصريين والدوليين أيضا.

وقال السفير الروسى إن رئيس لجنة التحقيقات فى دولة روسيا "ألكسندر باستريكين" قد التقى خلال زيارته للقاهرة بالنائب العام المصرى المستشار نبيل صادق وبكافة فرق التحقيق التى تعمل سواء فى موقع حادث تحطم الطائرة الروسية أو بالقاهرة وأيضا بالفريق الروسى وذلك لإسراع العمل وإظهار نتيجة التحقيقات.

وفيما يخص التكهنات التى تصدر من بعض الصحف الروسية بشأن الحادث رغم بيان الكرملين "المتوازن"، أكد السفير الروسى أن ما ينشر بوسائل الإعلام المختلفة ما هى إلا مجرد اتهامات جائرة ودون انتظار نتائج التحقيقات الرسمية، لافتا إلى أنه لم يتم تحديد موعد لبدء تحليل بيانات الصندوقين الأسودين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة