نائب بولاق بعد وصوله للبرلمان بالدراجة: فضلت "العجلة" لأعبر عن البسطاء

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 07:06 م
نائب بولاق بعد وصوله للبرلمان بالدراجة: فضلت "العجلة" لأعبر عن البسطاء النائب محمد السيد الحسينى
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق النائب محمد السيد الحسينى، عن دائرة بولاق الدكرور، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" على الهدف من وراء حضوره مجلس النواب اليوم لاستخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب، قائلا "أملك سيارة لكنى فضلت أن استقل الدراجة لأنى أعبر عن المواطن البسيط".


وتابع الحسينى فى تصريحات خاصى لـ"اليوم السابع"، "الموضوع بسيط ولم أقم بشىء جديد، فكنت دائما ما استقل الدرجة خلال جولاتى الميدانية أثناء الدعاية الانتخابية وتلك هى طريقة تعاملى مع أهالى الدائرة، فأنا أمثل شريحة من المواطنين وهى الشريحة اللى مش بتبص عليها الدولة، وسأتكلم باسمهم"، مشيراً إلى إنه يريد توجيه رسالة مفادها بأن هناك فائز بعضوية مجلس النواب، يمثل "الغلابة" ممن لم يأخذوا أى شيء من الدولة.

وانتقد الحسيني، أداء بعض المسئولين الحكوميين الذى وصفهم بـ"الفشلة" ممن قصروا فى حق المواطن، قائلاً "بولاق الدكرور التى تمثل 2 مليون مواطن، لابد أن توضع على الخريطة وان تحصل على عناية الدولة.. عندنا محافظ محدش يعرف اسمه".

وعقب على منتقديه "شيء طبيعى أن ينتقدنى البعض وآخر يتفق معى، لكن من ينتقدنى يفعل ذلك لأنه لا يعلم عني، فما فعلته ليس شعارات فلدى سيارة لكنى فضلت أنى أحضر للمجلس بالعجلة لأنى شبه الناس، مثلى مثل المواطن الغلبان".

وأشار الحسينى، إلى أنه سيضع على رأس أولوياته مشروعات القوانين التى تهتم بإصلاح البنيه التحتية وخدمة المواطن، بجانب قانون الإدارة المحلية والمعاشات.

وقال الحسينى، إن لديه تحفظ على اداء بعض الوزراء فى الحكومة الحالية، فى مقدمتهم وزير التموين، قائلاً "احترمه على المستوى الإنسانى لكن ارفض أداءه، المواطن البسيط مش واخد حقه فى لقمة العيش".

وأضاف: "أننا أمام بداية جديدة، وأتمنى أن تتقدم البلد للأمام، فالوضع الاقتصادى "صعب"، ولابد من تضافر الجهود فى إطار المصلحة العليا للبلد.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور.. نائب بولاق الدكرور يصل مجلس النواب "راكباً عجلة"

موضوعات متعلقة..


- بعد استخراج "كارنيه البرلمان".. نائب النور: الاصطفاف الوطنى شعارنا تحت القبة.. عماد جاد: سندعم عدلى منصور لرئاسة الدورة الحالية حال تعيينه.. وأحمد مرتضى منصور: اختيار رئيس المجلس "سابق لأوانه"


- بالصور.. "الكارنيه ونص القسم والدبوس".. أبرز محتويات حقيبة النواب الجدد


- انتفاضة سلفية ضد "ياسر برهامى" بعد تصريحاته باستعداده للتعاون مع "ساويرس".. مدحت عمار: كان وحش من أسبوع دلوقتى عليه سكر؟.. وقيادى سلفى يطالب برهامى بالثبات على موقف محدد.. وأسامة القوصى: "النور" يتلون


- فى حلقة نقاشية بمركز معلومات مجلس الوزراء لتقييم المرحلة الأولى للانتخابات.. رفعت قمصان: الخطوة جاءت لتلاقى السلبيات ومتفائل بعد تراجع الأحزاب الدينية.. و"العليا للانتخابات": إحالة 92 مخالفة للنيابة


- سما المصرى تطعن على نتيجة المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

ياسلام على التمثيل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شرف الدين

العبره بالاستمراريه

عدد الردود 0

بواسطة:

goldensendbad

طلب

نرجو ألا يكون استعراض فى اول يوم وفقط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

بلاش شعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود أبوستيت

الدراجة الهوائية

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن الجيزاوى

ممكن

نتمنى ان يكون هذا الكلام صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

خطوة تستحق الشكر

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مدير منتدى ابناء الصعيد

بولاق قمة الاهمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة