تطعيم 33% من الأطفال المستهدفين ضد الحصبة بالفيوم

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 05:12 م
تطعيم 33% من الأطفال المستهدفين ضد الحصبة بالفيوم جانب من حملة التطعيم

الفيوم : رباب الجالى
صرح الدكتور محمد عبد المحسن وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بأن حملة التطعيم ضد الحصبة غطت نسبة 33% من الأطفال المستهدفين وفقا لإحصائية الأمس، بما يعادل 273.472 طفل، وأن الفرق ما زالت تعمل بالحملة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه يتم يوميًا عقد اجتماع إشرافى فى تمام الساعة الرابعة عصرا لمناقشة السلبيات والإيجابيات فى حضور الدكتورجمال عياد مسئول بإدارة الطب الوقائى بالوزارة ويحضره جميع الأطباء ومديرى الإدارات الصحية ومراقبى التطعيمات بالمديرية والإدارات الصحية ومشرفى التمريض، ويصدر فيه إحصائية يومية للأطفال الذين تم تطعيمهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة