أبو طالب العيسوى مديرا فنيا للألومنيوم خلفا لهشام صالح

الأحد، 29 نوفمبر 2015 09:56 م
أبو طالب العيسوى مديرا فنيا للألومنيوم خلفا لهشام صالح أبو طالب العيسوى

كتبت فاتن شلبى
أنهى مجلس إدارة نادى الألومنيوم، برئاسة المهندس عبد الظاهر محمد، الاتفاق مع نجم الإسماعيلى الأسبق أبو طالب العيسوى لقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة، خلفا لهشام صالح المدير الفنى الأسبق الذى تقدم باستقالته عقب التعادل مع غرب سهيل يوم الخميس الماضى.

ومن المنتظر أن يحضر العيسوى غدا إلى نجع حمادى لتوقيع العقود الرسمية وقيادة تدريبات الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة