بعد كريستين وتامر.. أشهر قصص الحب على هامش المنافسة ببرامج المواهب

السبت، 28 نوفمبر 2015 08:12 م
بعد كريستين وتامر.. أشهر قصص الحب على هامش المنافسة ببرامج المواهب أشهر قصص الحب بين متسابقى برنامج المواهب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتشار قصة الحب بين متسابقى برنامج اكتشاف المواهب "The voice" كرستين سعيد وتامر نجم، والذين من المفترض أن يكونا من أشرس المنافسين لأنهما عضوى فريق "كاظم الساهر" وتظل المنافسة مشتعلة فيما بينهما لضمان استكمال المشوار، إلا أنهما تناسى هذا الصراع من أجل الوصول إلى القمة وكان للحب كلمته الأولى والأخيرة.

لكن لم تكن حالة جديدة على برامج اكتشاف المواهب، ففى كل موسم ينشغل الجمهور بقصة حب جديدة تجمع بين متسابقين إحدى هذه البرامج، وتشكل عامل جذب لمحبى هذه النوعيات من البرامج وسبب لمتابعتها دون انقطاع.

الزواج كان نهاية حب فهد وراقية


فى الموسم الثالث من "ستار أكاديمى"، جمع محمد فهد السعودى والمصرية راقية إبراهيم قصة حب وضحت معالمها بعد خروج "فهد" من المسابقة، وانهيار راقية بشكل كامل، حتى انتهى الموسم وانتهت قصة حبهما بالزواج والإنجاب.
اليوم السابع -11 -2015

قماح وتينا حب من طرف واحد


أما فى الموسم الرابع من "ستار أكاديمى" علق قلب المتسابق المصرى "محمد قماح" باللبنانية تينا يموت والتى كانت تكبره فى العمر، وظهر إعجابه لها فى أكثر من مرة، وأحيانا ما كنت تبادله هذا الإعجاب، لكن لم تجاريه كثيرا وكانت تحاول أن تظل علاقتهم طيبة كزملاء.
اليوم السابع -11 -2015

زاهر وأمل بوشوشه أشهر قصص حب ستار أكاديمى


فى الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمى"، على الرغم من عدم اعترافهما بالحب بشكل مباشر أمام الجميع، إلا أن إعجابهم أفصح عن نفسه، وتحولت قصتهما إلى أشهر قصص الحب.
اليوم السابع -11 -2015


رحمة وضياء الإعجاب وحده يكفى


ظهرت قصة الحب بين العراقية رحمة رياض والأردنى محمد رمضان فى الموسم السابع من برنامج "ستار أكاديمى"، بشكل أشعل فضول الجمهور، فكلاهما لم يعترفا بالحب، إنما المواقف والمحادثات كانت خير دليل على إعجابهما ببعضهما البعض، الأمر الذى دفع الجمهور لمتابعتها فى انتظار لحظة الاعتراف التى لم تأت.
اليوم السابع -11 -2015

وحدة تونس وسوريا فى قصة حب نور وليليا


اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بقصة حب السورى نور فرواتى التونسية ليليا بن شيخه فى الموسم التاسع من برنامج "ستار أكاديميى"، ففى البداية كانت التلميحات بالإعجاب تظهرها الكاميرات بشكل داعب مشاعر الجمهور حتى اعترافا بشكل واضح أمام رئيسة الأكاديمية "كلوديا مارشيليان".
اليوم السابع -11 -2015


قصة حب إيهاب وسهيلة الأكثر شهرة


طلت عينا قصة حب جديدة خلال الموسم الـ11 لبرنامج " ستار أكاديميى" بين متسابقيه "إيهاب أمير وسهيلة بن لشهب" الذين اعترفا لحبها بعد تابلوه غنائى اشتركا به فى الحفلة الثالثة بالموسم، وحرص البرنامج للإفصاح عن هذه القصة من خلال عرض اعترافاتهما بالحب إلى بعضهما البعض، الفيديو الذى ألهب مشاعر الجمهور وزاد من نسبة المشاهدة للبرنامج.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة