خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشاهير غلبهم سلطان النوم على الهوا.. 8 لقطات أبرزهم لـ"أحمد شفيق"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:05 م
مشاهير غلبهم سلطان النوم على الهوا.. 8 لقطات أبرزهم لـ"أحمد شفيق" أحمد شفيق
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيانا نقع فى أخطاء تلقائية بفعل عوامل خارجة عن إرادتنا فنقوم بأفعال غريبة خاصة عندما يكون الإرهاق وعدم النوم هى الحالة المسبقة لنا، وتكون النتيجة هو النوم أثناء الحديث أو عند الاستماع إلى الآخرين، يكون الأمر طبيعى وبلا أى مشكلة إذا حدث وسط الأهل والأصدقاء، ولكن عندما يكون التسجيل على الهواء هذه هى المشكلة الكبرى التى تنشر على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب".

وعرف قديما أن "نابليون بونابرت" اشتهر بلقطة نوم وسط قوات جيشه، وأكدت ذلك الوثائق، وكان ذلك فى أصعب الظروف وهو الحرب وهجوم الأعداء على قواته فكان يغطى وجهه بالقبعة ويستغرق فى النوم كما يشاء حتى يعثر عليه بعض قواته ويقوموا بإيقاظه، ولأن التكنولوجيا لم تصل إلى هذا الزمان، لم يستطيعوا تسجيلها بالكاميرات الفيديو، ولكن الآن التطور وأساليب التصوير الحديثه أصبحت تسجل كل شىء.

وهناك بعض المشاهير والمهن التى يصعب تصديق نوم أصحابها أثناء العمل غالبهم النوم، منهم:

"عادل إمام" ينام على الهوا أثناء تصوير حوار مع الإعلامى "محمود سعد" فى برنامجه السابق "البيت بيتك".


مرشح الرئاسة السابق "أحمد شفيق" ينام على الهوا أثناء لقائه مع معتز الدمرداش قبل أيام قليلة من الانتخابات الرئاسية عام 2012 أثناء ترويجه لبرنامجه الانتخابى.


الطفل المرافق لرئيس الجمهورية فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة على يخت المحروسة ينام على الهواء أثناء تصوير حلقة "من الآخر" مع الإعلامى "تامر أمين".


توفيق عكاشة يلحق نفسه قبل ما ينام بسبب عدم نمه لمدة أسبوع قبل تصوير الحلقة.

ولم يكن مشاهير المجتمع العربى فقط هم أصحاب النصيب الأكبر فى النوم أثناء التصوير على الهواء ولكن الأجانب لديهم من المواقف المضحكة التى ترافقهم بسبب النوم على الهواء، منهم..

الممثل السبعينى "مورجان فريمان" ينام على الهواء الممثل بسبب تعبه أثناء تحضيره لإطلاق فيلمه "انت ترانى الآن" وكان ذلك فى عام 2013.


محلل رياضى ينام على الهوا ويوقظه زميله على أحد القنوات الأجنبية


قاض يدعى "قليب كتان" ينام أثناء جلسة محاكمة وكانت الجلسة استماع لطفل تعرض للاغتصاب وقد تم تسريح القاضى من هذه المهمة لكنه لم يواجه أى عقوبات.




مراسل تليفزيونى ينام على الهواء ويحاول زميله إيقاظه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة