وحدة خاصة من جيش الاحتلال تختطف طفلين فلسطينيين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:21 م
وحدة خاصة من جيش الاحتلال تختطف طفلين فلسطينيين جيش اسرائيل يستهدف الشباب الفلسطينى
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات لأطفال الفلسطينيين، وأطلقت الرصاص المعدنى وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت باتجاههم، لتفريق المحتجين بعدد من المدن الفلسطينية.

ففى الخليل، اختطفت وحدة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلى (مستعربون)، مساء اليوم الثلاثاء، الطفل خطاب وحيد حمدى أبو مارية (12 عاما) من منطقة الزحلفان ببلدة (بيت أمر) شمال الخليل، بعد إطلاقهم الرصاص الحى صوبه، دون معرفة إذا كان الطفل قد أصيب بالرصاص لحظة اعتقاله.

وقال الناطق الإعلامى باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان فى (بيت أمر) محمد عوض، إن وحدة مستعربين داهمت شارع القدس الخليل، وأطلقت الرصاص الحي، واختطفت الطفل أبو مارية واقتادته إلى جهة غير معلومة ، وفى بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، الطفل ياسين احمد البدن (10 أعوام- طالب) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، أثناء عودته من مدرسة "الخنساء" فى البلدة، واقتادته إلى جهة مجهولة.

كما تجددت، اليوم، المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على المدخل الشمالى لبيت لحم، ومخيم عايدة شمالا ، وقال مصدر أمني، إن المواجهات اندلعت فى بيت لحم بمحيط مسجد بلال بن رباح بين الشبان وقوات الاحتلال التى أطلقت الرصاص المعدنى وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت باتجاههم.

وفى رام الله، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة على مدخل البيرة الشمالي، مسيرة سلمية دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية، أعقبها اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة