العالم السرى للشواذ على الإنترنت.. مواقع عالمية ومحلية تساعدهم فى التعارف والتواصل.. تطبيقات لخداع ذويهم وإبعاد الشك والهروب من الزواج والتقاليد بشريك حياة سرى.. وأخرى للدردشة والفضفضة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:24 م
العالم السرى للشواذ على الإنترنت.. مواقع عالمية ومحلية تساعدهم فى التعارف والتواصل.. تطبيقات لخداع ذويهم وإبعاد الشك والهروب من الزواج والتقاليد بشريك حياة سرى.. وأخرى للدردشة والفضفضة تطبيقات تساعد الشواذ على التواصل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواقع الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية متعددة ومتشعبة تخدم فئات مختلفة من البشر وتقدم لهم محتوى مناسبًا للعب والتعلم والتسلية بداية من الأطفال إلى كبار السن عن طريق توفير خدمات ومحتوى مناسب يساعدهم فى قضاء وقت مسلٍ، حتى المثليين جنسيًا كان لهم نصيب كبير من محتوى الإنترنت، وخلال الفترة الماضية تصاعدت بقوة الشبكات الاجتماعية والتطبيقات والمواقع الخاصة بالمثليين جنسيًا، والتى تهتم بكل الأمور التى يواجهونها، فمن أجل التواصل معًا والتعارف بشكل أكبر على المثليين المجاورين لهم والتحدث عن المشكلات وحلها تم إنشاء عالم كبير على الإنترنت خاص للشواذ من الرجال والإناث.

مواقع للتعارف والتوصل



انتشرت خلال السنوات الماضية المواقع المخصصة للمثليين التى تساعد كل منهم فى الوصول إلى شريك حياة لديه نفس الميول وتوفر طرق سرية للتواصل دون الكشف عن الهوية الحقيقة لأى من المستخدمين، وفى وقت قليل تمكنت من جذب مئات الآلاف من المستخدمين الذين انضموا للحصول على شريك والتواصل مع المثليين على نظاق واسع، ومن أشهر هذه المواقع OkCupid، Grindr، وهناك تطبيقات أيضًا تقوم بنفس المهمة على رأسهم Hornet الذى يوفر للمستخدم خريطة بالشواذ الذين يتواجدون حوله.

تطبيقات لخداع الأهل



ابتكر مؤخرًا مجموعة من المطورين المثليين فى الصين بالعمل على تطبيق جديد من نوعه يساعد الشواذ من الرجال والإناث فى خداع أهاليهم عن حقيقة ميولهم الشاذة، عن طريق الحصول على شريك حياة مزيف وهمى وهذا يخلصهم من الضغط المتواصل من أجل الزواج وكثرة الأسئلة حول السبب فى عدم رغبتهم فى الزواج، وهذا التطبيق مخصص للدول التى يرفض فيها الأقارب المثلية الجنسية.

تطبيقات للدردشة والفضفضة



هناك العديد من التطبيقات والشبكات التى تساعد المثليين جنسيًا فى التواصل والدردشة وتكوين صداقات، وتهدف إلى بناء مجتمع متكامل للشواذ على الإنترنت حتى يتقربوا من بعضهم البعض، والتخلص من الوحدة، وعلى رأس هذه التطبيقات BoyAhoy الخاص بالدردشة والمقابلات وتنظيم جلسات للدردشة، وأيضًا شبكات أخرى تسهل عليهم إيجاد المناطق المخصصة لهم والتى تستقبلهم دون مضايقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

osman khaled Mohammed

ا?حباب س?م

شاركونا بآرائكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة